وادي دجلة يحتفل بمرور 15 عاما على تأسيسه.. ويكرم 1000 من أبطاله

17-11-2018 | 23:05

نادي وادي دجلة

 

كريم عماد

كرم نادي وادي دجلة، اليوم السبت، 1000 من لاعبيه في الرياضات المختلفة، خلال حفل في فرع النادي بالنخيل، بمناسبة مرور 15 عامًا على تأسيسه.

حيث كرم النادي، لاعبين من "الإسكواش، والجمباز الإيقاعي، والفني، والكاراتية، والجودو، والتنس، والفرق من ذوي القدرات الخاصة، إلى جانب فرق كرة القدم النسائية".

وقال حسن المستكاوي، رئيس مجلس إدارة أندية وادي دجلة، إلى أن عملية صناعة بطل هي مسألة ليست سهلة، خاصة أن أي شاب يتدرب أي لعبة يبذل مجهودًا جبارًا للتوفيق بين رياضته والدراسة.

وأضاف أن عملية صناعة البطل تحتاج لتعاون أولياء الأمور والمدرب والنادي، بجانب الدولة متمثلة في وزارة الشباب والرياضة، التي لا تتأخر عن دورها.

وتابع: أن "الأندية المصرية هي من تصنع المواهب للحركة الرياضية لمصر، ووادي دجلة هدفه مواصلة ضخ الأبطال للمنتخبات في الألعاب المختلفة".

من جانبه، قال كريم درويش، رئيس قطاع الرياضة لأندية وادي دجلة، إن النتائج لم تتحقق إلا بمعاونة أولياء الأمور الذين يعتبرون الأبطال الحقيقيين.

وأشار إلى أن وادي دجلة، "تفوق في ألعاب مختلفة على أندية مصرية عديدة أقدم منه بعشرات السنين، خاصة في رياضة الإسكواش التي نتصدر بها العالم".

اقرأ ايضا: