Close ad

أمين "مستقبل وطن" بالقاهرة ناعيا ساطع النعماني: مثال حي لتضحية أبطالنا من الجيش والشرطة

14-11-2018 | 19:55
أمين مستقبل وطن بالقاهرة ناعيا ساطع النعماني مثال حي لتضحية أبطالنا من الجيش والشرطةالعقيد الشهيد ساطع النعماني
أحمد سعيد

نعى النائب محمد ماهر حامد، عضو مجلس النواب وأمين حزب مستقبل وطن بالقاهرة، الشهيد البطل العقيد ساطع النعماني، مؤكدًا أنه مثال حي لتضحية أبطالنا من الشرطة والقوات المسلحة في الدفاع عن هذا الوطن وهو الورد الحقيقي الذى فتح في جناين مصر.

موضوعات مقترحة

وقال ماهر في تصريحات صحفية اليوم، إن العقيد ساطع النعماني، الذي رحل عن عالمنا اليوم، ضرب صورة واضحة في التضحية والصمود أمام جماعة الإخوان والتي أصيب في مواجهتهم وفقد بصره ثم فقد حياته اليوم، مشيرًا إلى أن أي تكريم لا يناسب حجم ما قدمه من أجل وطنه وبلده.

وأضاف أمين حزب مستقبل وطن بالقاهرة، أن الشرطة خاضت بعد عزل الإخوان من الحكم معارك طاحنة ومواجهات شرسة على كل الجبهات ضد الإرهاب، وضد كل أشكال الخروج عن القانون للحفاظ على الاستقرار الداخلي والانضباط فى الشارع من أجل استقرار الوضع للشعب المصري، وهي اليوم تقدم شهيدًا جديدًا كتب اسمه بحروف من نور في سجلات الشهداء.

وأشار، إلى أن شهداء الشرطة كانوا أشبه بالدم الذي طهر شوارع مصر، ولايمكن أن نكافئهم مهما قدمنا لهم من تكريمات مقابل ما فعلوه من أجل وطنهم وبلدهم، كما لا يمكن أن ننسى جرائم تلك الجماعة الآثمة في حق الشعب المصري.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: