[x]

محافظات

محافظ البحر الأحمر: بدء الدراسة بكليتي الألسن والسياحة والفنادق العام الدراسي المقبل | صور

12-11-2018 | 13:49

محافظ البحر الأحمر يتفقد موقع مشروع إنشاء كليتي الألسن والسياحة والفنادق

البحر الأحمر - على الطيرى

أعلن أحمد عبدالله، محافظ البحر الأحمر ، بدء الدراسة في كلية الألسن ، وكلية السياحة والفنادق ب الغردقة ، خلال العام الدراسي المقبل، مشيرًا إلى أنه سيتم استكمال باقي الكليات ب جامعة البحر الأحمر تباعاً، على أن تكون هذه الكليات مرتبطة بسوق العمل بالمحافظة، مضيفاً بأنه يجرى الآن العمل لإقامة سور حول مساحة الأرض المخصصة لإنشاء فرع جامعة جنوب الوادى ب الغردقة .


جاء ذلك خلال تفقد محافظ البحر الأحمر ، والدكتور عباس منصور، رئيس جامعة جنوب الوادى، اليوم الإثنين، موقع فرع ال جامعة ب الغردقة ، لمناقشة استكمال أعمال تشييد الكليات التي ستبدأ العمل بفرع ال جامعة خلال العام الدراسي القادم للإسراع فى إنهائها.

وقال إن إنشاء فرع ل جامعة جنوب الوادى بالمحافظة، هو تحقيق لحلم أهالي البحر الأحمر منذ سنوات عديدة، وذلك لتكون بمثابة حل لمشكلة سفر الأبناء إلى المحافظات الأخرى وتحمل مشقة السفر، بالإضافة إلى العبء المادى.

وأشار  إلى أنه تم تخصيص مساحة 500 فدان لإقامة فرع ال جامعة شمال مدينة الغردقة ، وأنه تم اختيار الكليات الجديدة التي يتم البدء بها، بالإضافة إلى باقي الكليات لتتناسب مع متطلبات المحافظة، لتساهم فى خدمة القطاع السياحي والفندقي والتعديني والبترولي والقطاع البحري والسمكي والطاقة الجديدة والمتجددة، وهى أبرز المجالات التى تميز المحافظة عن غيرها.

من جانبه، أشاد رئيس جامعة جنوب الوادي، بالدعم الكامل الذي يقدمه محافظ البحر الأحمر لإنهاء الإجراءات والإنشاءات لإقامة فرع ال جامعة ، مضيفا أنها ستكون منبرا للعلم داخل البحر الأحمر ، وأنها ستفتح مجالات جديدة للعمل للشباب، مشيرًا إلى أنه يعد من أهم المشروعات التي تقام على أرض المحافظة.


محافظ البحر الأحمر خلال تفقد مشروع أنشاء كليتي الألسن و السياحة والفنادق


محافظ البحر الأحمر خلال تفقد مشروع أنشاء كليتي الألسن و السياحة والفنادق


محافظ البحر الأحمر خلال تفقد مشروع أنشاء كليتي الألسن و السياحة والفنادق

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة