قيادات جامعة الفيوم تتلقى العزاء في طالبة كلية الآداب|صور

11-11-2018 | 19:16

جانب من العزاء

 

الفيوم-ميلاد يوسف:

أقامت جامعة الفيوم، اليوم الأحد، سرادق عزاء بالمكتبة المركزية بالحرم الجامعي، لاستقبال الراغبين في تقديم العزاء لقيادات الجامعة وأسرة الطالبة الراحلة، التي لقيت مصرعها منذ 3 أيام، إثر سقوطها من أعلى سلم الطابق الرابع بكلية الآداب، بسبب اختلال توازنها.

واستقبل الأستاذ الدكتور أشرف عبد الحفيظ رحيل، القائم بأعمال رئيس جامعة الفيوم، يرافقه الأستاذ الدكتور محمد عيسى، نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والأستاذ الدكتور خالد عطا الله، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والد الراحلة "إيمان عثمان شاكر طلبة" وذويها خلال مراسم العزاء الذي حرصت أسرة الجامعة، على إقامته بحضور العمداء والوكلاء وأعضاء هيئة التدريس بكليات الجامعة، لمواساة أسرة الطالبة.

وتقدم وفد كنسي يضم 3 قساوسة، من كنيسة الشهيد العظيم مارجرجس الروماني، بمدينة الفيوم، لتقديم العزاء لقيادات الجامعة وأسرة الطالبة، ممثلًا عن نيافة الأنبا إبرام، أسقف الفيوم، كما توافد أعداد كبيرة من العاملين والطلبة والطالبات بكلية الآداب، وعلى مستوى جميع كليات الجامعة، على السرادق لتقديم واجب العزاء في الطالبة الراحلة.

وألقى الأستاذ الدكتور وليد الشيمي، الأستاذ بكلية دار العلوم، خلال مراسم العزاء، كلمة عن فضل طلب العلم والاجتهاد، وأن الرسول صلى الله عليه وسلم، قال: "من سلك طريقًا يلتمس فيه علمًا سهل الله له به طريقًا إلى الجنة"، وأن الله قد منّ على الطالبة الراحلة بحسن الخاتمة، وأنها قد وافتها المنية أثناء وجودها في جامعتها.

جدير بالذكر أن الطالبة "إيمان عثمان"، توفيت إثر سقوطها من سلم الطابق الرابع بكلية الآداب، الخميس الماضي، نتيجة إصابتها بحالة إعياء ودوار شديد، ونقلت على الفور للمستشفى الجامعي؛ حيث وافتها المنية.


جانب من العزاء


جانب من العزاء


جانب من العزاء


جانب من العزاء


جانب من العزاء

اقرأ ايضا:

الأكثر قراءة