1.5 مليار مبييعات أول 3 أيام من إطلاق مشروع "زاهية" بمدينة المنصورة الجديدة

11-11-2018 | 21:10

المنصورة الجديدة

 

عصمت الشامي

أعلنت شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري عن بيع جميع وحدات مشروع "زاهية" بالمنصورة الجديدة التي تم طرحها الأسبوع الماضي كمرحلة أولي للبيع في 3 أيام؛ حيث شهد المشروع إقبالًا غير مسبوق علي جميع الوحدات والنماذج المطروحة.


وأشارت الشركة إلى أن أسعار الوحدات بالأبراج بـ "زاهية" بدأت من 4 ملايين للوحدة كاملة التشطيب، وأسعار الفيلات بدأت من 4.6 مليون كما تم طرح عدد من الفرص الاستثمارية غير السكنية مثل التجارية، الطبية والتعليمية.

والجدير بالذكر أن الشركة قامت بتنظيم احتفالية كبرى بمناسبة إطلاق "زاهية" وذلك بحضور الدكتور كمال شاروبیم - محافظ الدقھلیة وعدد من قيادات المحافظة وكبار رجال الأعمال بالدقهلية وأحييته الفنانة أصالة.

وأشار الرئيس التنفيذى للشركة إلى أن عملية البيع للطرح الأول فاقت التوقعات؛ حيث إنه في 3 أيام تم بيع المرحلة الأولى للبيع بالكامل بقيمة مبيعات وصلت إلى 1.5 مليار جنيه وتم غلق باب الحجز في اليوم الثالث، موضحا أنه سوف يتم فتح الحجز للمرحلة الثانية للبيع في أسرع وقت، وأن محافظة الدقهلية شكلت أعلى نسبة من العملاء ثم دمياط، القاهرة، الغربية، كفر الشيخ، الشرقية، والقليوبية.

تبلغ مساحة "زاهية" نحو 1500 فدان فى قلب مدينة المنصورة الجديدة وتضم فيلات فاخرة كاملة التشطيب على أعلى مستوى، مصممة على الطراز الكلاسيكى وأخرى مصممة على الطراز الحديث بمساحات من 290 إلى 820 مترًا وكذلك أبراج بارتفاع 28 دورًا بإطلالة مباشرة على البحر و تضم وحدات مساحات من 135 إلى 350 مترا.

كما تضم مدينة المنصورة الجديدة عددًا من الأنشطة الاستثمارية فى مختلف المجالات وكان قد تم تخصيص 76 فدانا لجامعة المنصورة و40 فدانًا للقرية الذكية و40 فدانًا لجامعة النهضة كذلك تضم المدينة منطقة لوجستية وخدمية، جامعات، مراكز بحثية علمية، مدينة طبية، ومناطق صناعات تكنولوجية.

وأضاف القاضي أنه من المنتظر أن يضع مشروع زاهية تعريفاً جديداً للسكن والاستمتاع بالحياة في منطقة الدلتا بأكملها، لتصبح "زاهية" نموذجاً للتنمية العمرانية الحديثة في كافة محافظات مصر".
 

مادة إعلانية

[x]