تريزيجيه يسجل ويصنع.. قاسم باشا يفوز على بورصا سبور في الدوري التركي | فيديو

11-11-2018 | 16:15

محمود حسن تريزيجيه

 

مصطفى شرف

قاد النجم المصري محمود حسن تريزيجيه فريقه قاسم باشا للتغلب خارج الديار على نظيره بورصا سبور بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما ظهر اليوم الأحد، ضمن الجولة الثانية عشرة من الدوري التركي الممتاز.

وأنهت نتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله الشوط الأول، إذ كان فريق قاسم باشا السباق بالتهديف عن طريق مباي دياني بعد صناعة من تريزيجيه بالدقيقة 22، قبل أن يعدل سريعا صاحب الأرض النتيجة بهدف بالدقيقة 26 بواسطة ارسوي، ورغم محاولات تريزيجيه ورفاقه ولكن الدفاع والحارس كانوا في الموعد.

في الشوط الثاني، سجل تريزيجيه هدف الفوز لقاسم باشا من تسديدة رائعة من ضربة حرة مباشرة سددها على القائم القريب بطريقة ماكرة بالدقيقة 48، وحاول الطرفين التسجيل بالوقت المتبقي ولكن الدفاع والحارسين تصدوا لكافة المحاولات، لتنتهي المواجهة بتفوق قاسم باشا على بورصا سبور بهدفين لهدف.

شارك "تريزيجيه" في التشكيلة الأساسية لفريق قاسم باشا كالعادة، وقدم نفسه بصورة رائعة متوجا نفسه نجما للقاء بهدف ثاني رائع وصناعة هدف أول بإتقان لزميله دياني، وكاد يسجل في هجمات أخرى لولا تألق الدفاع والحارس، مسجلا هدفه الخامس بالدوري هذا الموسم.

ورفع فريق قاسم باشا رصيده النقطي إلى 22 نقطة في المركز الثالث على سلم ترتيب الدوري التركي الممتاز، فيما توقف رصيد بورصا سبور عند 13 نقطة في المركز الحادي عشر.


الاهداف