[x]

محافظات

محافظ الشرقية يشدد على رفع الإشغالات وإزالة التعديات لاستعادة الصورة الحضارية

11-11-2018 | 15:00

إزالة تعديات على أراض زراعية - أرشيفية

الشرقية – عادل الشاعر

أمرالدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية ، رؤساء المدن والحياء والوحدات المحلية، برفع الإشغالات وإزالة التعديات، لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، طبقًا لخطة ال محافظ ة في رفع كفاءة منظومة النظافة بالمدن.


وشدد ال محافظ ، على تنفيذ الإزالات الفورية لتعديات البناء المخالف على الأراضي الزراعية، وأملاك الدولة، وتطبيق القانون على المخالفين، لافتًا إلى تضافر الجهود بين الأجهزة التنفيذية، لاستعادة ال صورة الحضارية والجمالية للشوارع والميادين العامة، وتقديم مستوى أفضل من الخدمات لنيل رضا المواطنين.

وتمكنت رئاسة مركز الزقازيق، من رفع الإشغالات، والأكشاك، والتندات المخالفة، بطريق (الزقازيق- ميت غمر)، لتحقيق السيولة المرورية أمام حركة السيارات، كما تواصل الوحدات المحلية التابعة لرئاسة المركز شن حملات النظافة الدورية لرفع القمامة والأتربة و من على جانبي الطريق، ونقلها إلى الأماكن المخصصة خارج الكتلة السكنية، حفاظًا على الشكل الجمالي للمدينة.

ونفذت رئاسة مركز الحسينية  قرارات إزالة لمخالفات بناء على الأرض الزراعية، والوحدات المحلية بالظواهرية، وسماكين الغرب، وتم مساواة المخالفة في المهد، كما تابعت رئاسة مركز فاقوس حملات النظافة والتجميل بشوارع المدينة الرئيسية، ورفع مخلفات البناء، وإزالة جميع الإشغالات لتوسعة الطريق أمام حركة المواطنين.

وشنت رئاسة مركز أبو حماد، حملة لرفع الإشغالات من شوارع المدينة، أسفرت عن ضبط 13 ورفع 45 حالة مخالفة، وتحرير 5 محاضر إشغال طريق.

ونفذ مركز ههيا حملة لرفع الإشغالات، والتلتوارات المخالفة واللافتات والإعلانات غير المرخصة من شوارع المدينة الرئيسية، وتطبيق القانون على المخالفين.

أما الأجهزة التنفيذية برئاسة مركز أبوكبير، تابعت أعمال استكمال بناء بنديرة خرسانية أمام مزلقان "متولي سعد"، ليساهم في تنظيم الحركة المرورية للسيارات القادمة من مدينتي الزقازيق وأبوحماد، كما تم رفع 133 إعلانا غير مرخص، للحفاظ على الشكل  الحضاري والجمالي للمدينة، كما تم ضبط 148 حالة إشغال طريق وتحرير محاضر ضد المخالفين، لتيسير حركة المواطنين، بمركز الإبراهيمية خلال حملة لرفع الإشغالات بالشارع العام.

وأوقفت رئاسة مركز منيا القمح، أعمال تركيب شبكة محمول بدون ترخيص أعلى أحد المنازل، بقرية أبو طوالة التابعة للوحدة المحلية بالتلين، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين، كما تم صيانة أعمدة الإنارة بطريق ملامس، وتركيب كشافات ليد لتحسين الرؤية البصرية أمام حركة السيارات والمواطنين على الطريق الرئيسي.

وفي مدينة القرين، انطلقت حملة نظافة وإزالة تراكمات القمامة من شوارع المدينة وتمهيد طريق مزلقان السكة الحديد حتى كوبري الصنايع، كما تم الدفع بسيارات لرش الناموس والباعوض، حرصًا على عدم انتشار الأمراض والأوبئة، حفاظًا على صحة المواطنين.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة