القادسية يخطف أهلي جدة بثنائية هارون وسط مشاركة شيفو وعبدالله السعيد

9-11-2018 | 20:04

نادي القادسية السعودي

 

مصطفى شرف

خسر فريق أهلي جدة الذي يتقمص ألوانه الثنائي المصري الدولي شيفو وعبدالله السعيد أمام ضيفه القادسية بهدفين دون مقابل مساء اليوم الجمعة على ملعب الجوهرة المشعة ضمن الجولة التاسعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وحسمت نتيجة التعادل السلبي الشوط الأول بين الطرفين، رغم الفرص الخطيرة التي سنحت للأهلي والقادسية ولكن الدفاع والحارسين كانوا في الموعد.

في الشوط الثاني، كاد الأهلي يسجل هدفا في أكثر من هجمة لعبدالله السعيد ورفاقه ولكن عدم الدقة أمام المرمى حالت دون دخول الكرة الشباك، قبل أن يفاجئ السعودي الدولي هارون كمارا الأهلاويين بهدف أول بطريقة رائعة بالدقيقة 69، وعاد اللاعب نفسه بعد ذلك بالدقيقة 78 وأضاف الثاني بمجهود مهاري وإنهاء متقن بشباك العويس، ورغم محاولات الأهلي للتسجيل ولكن المباراة انتهت بفوز القادسية أمام الأهلي بهدفين دون مقابل.

شهدت المباراة، مشاركة شيفو وعبدالله السعيد بالتشكيلة الأساسية لفريق الأهلي، ولم يقدما المستوى المنتظر منهما، إذ لعب عبدالشافي اللقاء كاملا وحضر الهدفان من ناحيته اليسرى وبأخطاء منه، فيما استبدل السعيد بالدقيقة 73 وحل بديلا عنه أيمن خليف.

ليتكبد فريق أهلي جدة خسارته الثانية مقابل ستة انتصارات وتعادل واحد ويتوقف رصيده عند 19 نقطة في المركز الثاني مؤقتا، فيما حقق القادسية فوزه الثاني رافعا رصيده إلى سبع نقاط في المركز الثالث عشر.