مصرع شاب داخل حفرة بالشيخ زايد أثناء تنقيبه عن الآثار.. وأسرته تطالب باستخراج الجثة| صور وفيديو

9-11-2018 | 19:35

العقار محل الواقعة

 

هاني بركات

تجمهر عدد من أهالي شاب لقي مصرعه، إثر انهيار حفرة أثناء التنقيب عن الآثار داخل عمارة بمدينة الشيخ زايد، بعد فشلهم في انتشال جثته منذ 6 أيام رغم انتقال رجال الأمن إلى مكان الحادث، ومعاينة النيابة للشقة.

البداية عندما فوجئت أسرة "المعتز بالله حامد حسنين" ( 23 سنة)، نجار مسلح، بخروج نجلهم من منزله بالوراق للعمل علي الرغم من أن زواجه لم يمر عليه سوي أيام، وأخبرهم بأنه هناك عملا مهما سيحصل منه على مبلغ مالي كبير بمنطقة الشيخ زايد، إلا أنه لم يعد إلي المنزل مرة أخرى، وانتظرته عروسته كثيرا، إلا أن غيابه طال، ولم تكن تدري أن علاقتهما قد انتهت وأنه لن يعود مرة أخرى .

كانت طامة كبري عندما وصل الخبرلأسرته بأنه توفي بعدما انهارت عليه حفرة أثناء التنقيب عن الآثار داخل شقة بالطابق الأرضي بالعقار رقم 2 بالمجاورة الرابعة الحي 13  بمدينة الشيخ زايد، و كانت الصدمة التي أسكتت الجميع ودوت الصرخات داخل المنزل الذي كانت للتو تطلق فيه الزغاريد احتفالا بزفافه، و كأنه كان الزفاف إلي القبر.

و لم تنته معاناة تلك الأسرة المكلومة عند هذا الحد بل إنه منذ وقوع الحادث، ومرور أسبوع كامل لم يتمكنوا من استخراج جثته من أسفل الحفرة التي لقي مصرعه فيها وهي بعمق حوالي 10 أمتار، مما اضطرهم إلي التجمهر أمام الشقة الموجود بها جثمان نجلهم، والتي يمتلكها صاحب معرض سيارات.

وانتقل رجال الأمن بقيادة المقدم سامح بدوي رئيس مباحث الشيخ زايد، إلي مكان الحادث، وفرض كردون أمني بمحيط العقار، و تم منعهم من دخول الشقة، حيث تطالب أسرة الضحية بالحصول على جثته لدفنها.


المجني عليه


تجمهر أسرتة أمام قسم الشيخ زايد


تجمهر أسرتة أمام قسم الشيخ زايد


صاحب العقار


انهارت عليه حفرة اثناء التنقيب عن الاثار.. مصرع نجار بعد 3 ايام من زفافه