وزير الداخلية يكافئ 1285 من رجال الشرطة لنجاحاتهم الأمنية

9-11-2018 | 16:17

اللواء محمود توفيق

 

أشرف عمران

وجه وزير الداخلية اللواء محمود توفيق، بمكافأة 1285 من رجال الشرطة (579 ضابطا – 673 فردا – 8 خفراء - 59 مجندا – 2 عاملين مدنيين ) ينتمون لـ20 مديرية أمن و4 قطاعات و 9 إدارات.

وجاء التكريم نظرا لجهودهم وتميزهم في أداء عملهم، والتي أسهمت فى كشف غموض العديد من القضايا المتنوعة وضبط مرتكبيها، والتصدي لكل من تسول له نفسه العبث بأمن الوطن والمواطنين، ونظير الانضباط والالتزام والجدية في الأداء وذلك خلال أكتوبر الماضي.

وشملت قائمة مديريات الأمن: القاهرة، الجيزة، الإسكندرية، البحيرة، الغربية، المنوفية، الشرقية، دمياط، سوهاج، البحر الأحمر، أسيوط، بنى سويف، الفيوم، المنيا، قنا، الأقصر، أسوان، الإسماعيلية، بورسعيد، مطروح.

وجاءت القطاعات كالآتي: قطاع الأمن العام، قطاع الأحوال المدنية، قطاع الأمن المركزى، قطاع الخدمات الطبية.

وتضمنت الإدارات: الإدارة العامة لتنفيذ الأحكام، الإدارة العامة للمرور، الإدارة العامة لمباحث رعاية الأحداث، الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، الإدارة العامة لشرطة ميناء الإسكندرية البحرى، الإدارة العامة لشرطة ميناء القاهرة الجوى، الإدارة العامة لحماية الآداب، الإدارة العامة لشرطة الكهرباء، الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار.

ويأتي ذلك في إطار ما توليه وزارة الداخلية من اهتمام بالغ بتقدير الجهود المبذولة من قبل رجال الشرطة في حماية أمن واستقرار الوطن، وما يقوم به العديد من رجال الشرطة من جهود متميزة تسهم في النجاحات الأمنية، والتي كانت ولاتزال محل تقدير من الكافة، ولم تكن لتتحقق إلا من خلال جهود مخلصة لرجال أوفياء للوطن .

الأكثر قراءة