رئيس جامعة سوهاج يتفقد مشروعات الجامعة الجديدة | صور

8-11-2018 | 19:02

رئيس جامعة سوهاج يتفقد مشروعات الجامعة الجديدة‎

 

سوهاج - نيفبن مصطفى

تفقد الدكتور أحمد عزيز عبد المنعم، رئيس جامعة سوهاج، يرافقه المحاسب أشرف القاضي أمين عام الجامعة، والمستشار أحمد فوزي المستشار القانوني، عددًا من المباني تحت الإنشاء بمقر الجامعة بمدينة سوهاج الجديدة شملت مبنى الفصول ومبنى علوم 1 و2، بالإضافة إلى فندق الجامعة، ومبنى الإدارة المركزية والإدارة الهندسية.

وقال عزيز، إن الهدف من الجولة هو الوقوف على آخر المستجدات بالمباني من حيث الإنشاء والتشطيب، لمعرفة المتطلبات لسرعة إنجاز تلك المباني.

واستمع رئيس الجامعة من الدكتور كمال عباس المستشار الهندسي للجامعة، والدكتور عاطف محمد الاستشاري الإنشائي للمشروعات، ومهندسي الجامعة، لشرح آخر التطورات الإنشاءات، مشدداً على أهمية إنجاز تسليم المباني في أقرب وقت وبأعلى كفاءة.

وأوضح المهندس حسين محمدين مدير عام الإدارة الهندسية، أن مبنى الفصول، الذي تبلغ مساحته 4 آلاف متر مربع من المقرر أن يتسع ما يقرب من 9 آلاف طالب وطالبة، مقسمين على 30 فصلًا، وأن مبنى علوم 1 تصل مساحته إلى 2500 متر مربع، وعلوم 2400 متر مربع.

وأضاف مدير الإدارة الهندسية، أن مبنى فندق الجامعة ، الذي تصل مساحته إلى 7 آلاف متر مربع مصمم على 6 طوابق بعدد 70 غرفة، ومن المقرر الانتهاء منه بعد عام، وأن مبنى الإدارة الهندسية سيضم عددًا من "الإدارات كالصيانة، والحدائق، والعقود".


تفقد رئيس الجامعة


تفقد رئيس الجامعة


تفقد رئيس الجامعة


تفقد رئيس الجامعة


تفقد رئيس الجامعة


تفقد رئيس الجامعة