محافظ الفيوم ورئيس الغرفة التجارية يفتتحان معرضا للسلع الغذائية بتخفيضات كبيرة

8-11-2018 | 13:27

اللواء عصام سعد محافظ الفيوم

 

سلمى الوردجي

افتتح عصام سعد إبراهيم، محافظ الفيوم، ومجدي جاب الله، رئيس الغرفة التجارية، معرض السلع الغذائية، ومستلزمات المنازل، بأسعار مخفضة، الذي تنظمه الغرفة التجارية ومديرية التموين بالتنسيق مع المحافظة أمام نادي الشبان المسلمين بمدينة الفيوم، وتستمر فعالياته لمدة أسبوعين.

تم افتتاح المعرض بحضور عبدالفتاح شرف، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالفيوم، وأعضاء مجلس إدارة الغرفة التجارية، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

كما تفقد المحافظ أقسام المعرض، التي اشتملت على السلع الغذائية الأساسية، وضمت اللحوم والدواجن ومنتجات الألبان، والأرز والمكرونة، والسكر والزيت والبقوليات، والخضار والفاكهة، والعسل والعصائر، إضافة إلى الملابس الجاهزة والأحذية والمفروشات، ومستلزمات المنازل والمنظفات والأدوات المدرسية.

وأشار المحافظ، إلى أن إقامة مثل هذه المعارض يأتي في إطار توجيهات عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بتخفيف الأعباء عن كاهل البسطاء ومحدودي الدخل.

كما طالب المحافظ، بعرض المزيد من السلع الأساسية لسد حاجة المواطنين طوال أيام المعرض، وأن تتوالى المعارض على مدار العام وبالعديد من الأماكن لتغطي شريحة أكبر من المواطنين.

وأكد مجدي جاب الله، رئيس الغرفة، أن المعرض يأتي بالتعاون بين المحافظة والغرفة التجارية، ومديرية التموين، وبمشاركة عدد من الشركات والمصانع، ومنظمات المجتمع المدني، التي تقدم منتجات ذات جودة عالية كما يوفر العديد من المتطلبات الغذائية التي يحتاجها البيت المصري بأسعار أقل بنسبة تصل إلى 30% عن السوق المحلي.