حب الوطن يواصل تشجير مدارس الجيزة في بولاق الدكرور | صور

7-11-2018 | 22:33

تشجير مدارس الجيزة في بولاق الدكرور

 

الجيزة - محمد بدران

نجح ائتلاف حب الوطن ، ممثلا في عضو الهيئة العليا للائتلاف بدور جمال، في تشجير مدارس ساطع النعماني، أحمد جاد جميل، الشهيد عمرو عبد الجيد، ثروت عكاشة، الشيخ الشعراوي، حسين الشافعي، وزراعتها بالشجر المثمر، ضمن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، ل زراعة المليون ونصف المليون شجرة مثمرة .

من جانبه أكد الدكتور أسامة عقبي المتحدث الرسمي باسم ائتلاف حب الوطن ، أن ائتلاف حب الوطن ، يسابق الزمن، بمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، ل زراعة المليون ونصف المليون شجرة مثمرة ، ويحاول وضع معظم الأماكن العامة، في المبادرة، لتشجيرها بالشجر المثمر، لتستفيد شرائح كبيرة في المجتمع.

أضاف عقبي، أننا نجحنا بفضل الله تبارك وتعالى، في المرحلة الأولى من المبادرة، فى زراعة عشرات الآلاف من الشجر المثمر بمحافظات القاهرة و الجيزة والإسكندرية والبحيرة، كما تمكنا من تشجير الكثير من المدارس والمستشفيات والعديد من الأماكن العامة، ونواصل في المرحلة الثانية، حرصًا على وصول الشجر المثمر، لمعظم الأماكن، لتحقيق أهداف المبادرة.

وفي ذات السياق قالت عضو الهيئة العليا ل ائتلاف حب الوطن ، بدور جمال، إن اليوم، يمثل المرحلة الثانية من تشجير مدارس الجيزة ، موضحة أن العمل يتم بدعم من نقابتي المعلمين، والزراعيين، وتنسيق محمد عبد الله أمين عام نقابة المعلمين، وبحضور رئيس حي بولاق اللواء هانى العنانى، وممتاز أبو زيد رئيس مجلس أمناء إدارة بولاق، والمهندس حسن حدائق بولاق، إبراهيم السيد ومحمد شعبان لجنة الشباب، أحمد إسماعيل أمين عام مجلس أمناء إدارة بولاق.

يأتي ذلك برعاية المهندس بدوي عقبي الأمين العام ل ائتلاف حب الوطن بمحافظة الجيزة ، والدكتور مصطفى الخطيب المشرف العام على المحافظة، وتوجيهات الدكتور مجدي علام الأمين العام، والنائب محمد وهب الله رئيس ائتلاف حب الوطن .


.


.


.


.


.


.


.


.


.


.


.


.


.


.


.


.


.

[x]