الكيلو 20 طريق الزعفرانة.. المحطة الأخيرة لعصابة تجارة "الهروين" برأس غارب

7-11-2018 | 11:46

المتهمون

 

طلعت الصناديلي

تمكنت مديرية أمن البحر الأحمر، من ضبط عناصر تشكيل عصابي تخصص في الاتجار في المواد المخدرة ، وبحوزتهم علي 150 جراما من مخدر الهيروين.


كانت معلومات قد وردت إلي ضباط مباحث قسم شرطة رأس غارب بالبحر الأحمر، تفيد قيام المتهمين بتشكيل عصابة للاتجار في المواد المخدرة، وبعمل التحريات اللازمة تم استهدافهم، وتبين أنهم كل من "محمد.ع.م" 38 سنة، عاطل، مقيم ب رأس غارب ، وسابق اتهامه في عدد 23 قضية "مخدرات، سلاح أبيض، سرقة"، و"وديع.ف.م" 29 سنة، سائق ومقيم ب رأس غارب ، وسابق اتهامه في قضية مخدرات، و"محمد.م.ع" 26 سنة، عاطل، مقيم ب رأس غارب ، ومطلوب التنفيذ عليه فى3 أحكام قضائية صادرة ضده في قضايا تبديد.

وبعمل الأكمنة اللازمة تم ضبط المتهمين، وعثر بحوزتهم علي ( عدد 6 لفافات لمخدر الهيروين وزنت 150 جراما، وعدد 4 هواتف محمولة، مبلغ مالي قدره 2750 جنيها) وذلك في كمين أعد خصيصاً لضبطهم، حال استقلالهم سيارة أجرة تاكسي – ملك وقيادة الأول، بمنطقة الكيلو 20 طريق الزعفرانة / بني سويف دائرة القسم.

وبمواجهتهم، اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والهواتف المحمولة للتواصل مع عملائهم، والمبلغ المالي من متحصلات البيع، والسيارة لترويج المواد المخدرة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

[x]