الأمين العام لـ"مستقبل وطن": الرئيس السيسي منح إفريقيا مكانتها الحقيقية في منتدى شباب العالم

6-11-2018 | 23:47

الرئيس السيسي

 

أحمد سعيد

قال المهندس حسام الخولي ، الأمين العام لحزب مستقبل وطن ، إن منتدى شباب العالم أعطى رسائل إيجابية عن مدى الأمن والاستقرار الذي تشهده الدولة، كما سيسهم في منح دفعة كبيرة لتنشيط السياحة خلال المرحلة المقبلة، منوها أن التوصيات التي انتهى إليها المنتدى في غاية الأهمية وتنطوي على الكثير من الإيجابيات والمميزات، مشيرا إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أعطى لإفريقيا مكانتها الحقيقية التي تستحقها.


وأضاف الخولي، في تصريحات خاصة، أن تنظيم منتدى شباب العالم جاء في أزهى صورة، واستطاع أن يفرز الكثير من السفراء الذين يمكنهم تمثيل مصر في الخارج، منوها أن تفاعل الرئيس عبدالفتاح السيسي مع شباب العالم في تلك المنتديات بشكل مباشر بمثابة خطوة إيجابية نحو تعزيز أواصر التعاون بين الشباب في مختلف بلدان العالم.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، أعرب عن سعادته وفخره ب منتدى شباب العالم ، قائلا: "أتحدث إليكم فخورا بهذا الحدث وفق أجندة موضوعية".

وأوضح خلال كلمته بالجلسة الختامية ل منتدى شباب العالم في نسخته الثانية بمدينة السلام شرم الشيخ، أن المنتدى كان فرصة عظيمة لخلق حوار بناء، وكان التنوع والثراء للمشاركين نجاح لهذا المنتدى.

مادة إعلانية

[x]