ضبط شقيقين قتلا سائقا واستوليا على سيارته بالبحيرة

5-11-2018 | 11:31

متهم

 

البحيرة-ياسر زيدان

تمكنت مباحث البحيرة من ضبط شقيقين استدرجا سائقًا من محافظة الإسكندرية وقتلاه وألقيا جثته فى ترعة النوبارية بمركز أبو المطامير، وسرقا سيارته.

تلقى اللواء جمال الرشيدي، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مركز شرطة أبو المطامير، بالعثور على جثة شخص مجهول الهوية مصابًا بكدمة بالعين اليسرى، فى ترعة النوبارية، وتم نقل الجثة إلى مستشفى أبو المطامير.

تم تشكيل فريق للبحث تحت إشراف اللواء محمد هندي، مدير إدارة البحث الجنائي، وبالنشر عن الجثة تم تحديد هوية المجني عليه وهو"أيمن.م.م"، (40 عامًا)، سائق، يقيم بالعامرية بمحافظة الإسكندرية، وتعرف على زوجته وشقيقه،  وأفادا أنه خرج للعمل يوم 29 أكتوبر الماضي على سيارته الميكروباص الصغيرة ولم يرجع إلى المنزل.

توصلت تحريات الرائد ماجد الحبشي، رئيس مباحث أبو المطامير، إن وراء الواقعة كلاً من"ر.ص.ف"، (23 عامًا)، ميكانيكى، وشقيقه"ي.ص.ف"، (16 عامًا)، ميكانيكي، يقيمان بقرية جناكليس، وتم ضبطهما وبحوزتهما سيارة المجنى عليه، هاتفين خاصين به، واعترفا باستدراج المجنى عليه من موقف الكيلو 21 بالإسكندرية، لتوصيلهما إلى أبو المطامير، وخلال سيرهما خنقه المتهم الأول بحبل بالاشتراك مع المتهم الثاني، وتخلصا من جثته بإلقائها فى ترعة النوبارية.

تم إبلاغ النيابة العامة للتحقيق.

مادة إعلانية