النشرة المرورية.. تصادم أعلى كوبرى السيدة عائشة.. وكثافات بمناطق متفرقة بالقاهرة والجيزة

4-11-2018 | 11:05

كوبرى السيدة عائشة

 

عبد الرحمن علي عطية

كشفت النشرة المرورية الصباحية، اليوم الأحد، لميادين ومحاور القاهرة والجيزة الرئيسية عن أماكن الزحام والكثافات العالية والأماكن التى تشهد سيولة وكذا المصادمات التى وقعت بين السيارات. وانتشر رجال المرور بأماكن الكثافات للعمل على تسيير حركة سير السيارات، ونشر الأوناش لرفع أى أعطال وحوادث بالطرق.

وظهرت كثافات مرورية، بسبب تصادم سيارتين أعلى كوبرى السيدة عائشة، مما أدى إلى توقف حركة المرور بالطريق اتجاه مجرى العيون، ويقوم رجال المرور برفع حطام الحادث، لتسيير حركة المرور.  كما ظهرت كثافات مرورية أعلى الطريق الدائرى، فى الاتجاه القادم من المريوطية حتى محور صفط اللبن، مما أدى الى تباطؤ حركة السيارات بالطريق، بسبب زيادة اﻷحمال.

وتباطأت حركة سير السيارات أعلي الطريق الدائري للقادم من مناطق القاهرة الجديدة، والمعادي اتجاه المنيب ومخرج أثر النبي، ما أدى إلى تكدس السيارات، أعلى مخرج البحر الأعظم بسبب زيادة الأحمال.

وظهرت كثافات مرورية بطريق الأوتوستراد، بمنطقة المعصرة، وأعلى نفق الزهراء، للقادم من حلوان و15 مايو، اتجاه المعادي، وسط انتشار رجال المرور لسحب الكثافات المرورية لتسيير حركة سير السيارات.

وشهد كوبري أكتوبر، تباطؤا فى حركة سير السيارات، ما أدى إلى ظهور كثافات مرورية بالطريق للقادم من مدينة نصر اتجاه الجيزة، بسبب الأعطال المتكررة للسيارات، ويقوم رجال المرور بتسيير حركة السيارات.

وظهرت كثافات مرورية مرتفعة، بطريق كورنيش النيل، للقادم من مناطق وسط البلد اتجاه المعادي وحلوان، ما أدى لتكدس السيارات قبل كوبري الملك الصالح، بسبب زيادة الأحمال، وسط انتشار رجال المرور لتسيير حركة سير السيارات.


وشهد محور 26 يوليو، كثافات مرورية، للقادم من 6 أكتوبر، اتجاه ميدان لبنان، وتباطأت حركة السير أعلى محور صفط اللبن اتجاه جامعة القاهرة.

وظهرت كثافات مرورية أعلى محور صفط اللبن للمتجه من الدائري وصولا إلى شارع السودان، وكذلك الأمر بكباري عباس والجامعة والجيزة المعدني.

كما ظهرت كثافات بمحيط ميدان النهضة وصولا إلى إشارة بين السرايات وشارع النيل السياحي، وشهد محور عرابي كثافات متوسطة للمتجه من الأقاليم وصولا إلى المهندسين.

اقرأ ايضا: