عضو تنسيقية شباب الأحزاب: "منتدى شباب العالم" حدث يدعو للفخر وفرصة ذهبية للحوار

2-11-2018 | 16:33

أحمد نشأت عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين

 

محمد الأشعابي

قال أحمد نشأت، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إن النسخة الثانية من منتدى شباب العالم تعد فرصة ذهبية للحوار مع ثقافات العالم المختلفة من دول أوروبا وإفريقيا، مشيرًا إلى أن المشاركة جامعة ومتنوعة لكل الثقافات، والمشاركة من مختلف دول العالم في حد ذاتها إيجابية لاسيما أن هؤلاء الشباب سينقلون لبلادهم انطباعهم لهذا الحدث الكبير.

ولفت عضو تنسيقية شباب الأحزاب، في معرض حديثه لـ" بوابة الأهرام"، إلى أننا أمام حدث عالمي علينا أن نفخر جميعا أنه منظم على أرض مصرنا الحبيبة، قائلًا: أجندة المنتدى تشمل الكثير من القضايا التي تهم الشباب في مصر ومختلف دول العالم.

وتابع بالقول: المنتدى يتضمن جلسات عامة وورش عمل تندرج جميعها تحت 3 محاور وهي التنمية والإبداع والسلام، مشيرًا إلى أنه يتضمن جلسات هامة تتعلق بدور الشركات الناشئة وريادة الأعمال ونمو الاقتصاد العالمي وصناعة السلام ومحاربة الإرهاب وإفريقيا التي نريدها 2063.

ويرى نشأت، أن المنتدى يعد فرصة لكل شاب يطرح أفكاره في التنمية الاقتصادية وريادة الأعمال وكل ما يتعلق بالأمور التي تحمل شراكة مع مختلف الدول في وجود صناع القرار، لافتا أن المنتدى يستمع لرؤية الشباب الذين ينقلون أفكارهم ويتعلمون من ذوي الخبرة في نفس الوقت.

واختتم عضو تنشيقية شباب الأحزاب، بالقول: التوصيات التي ستخرج من رحم المنتدى سيكون لها بالكاد آلية تنفيذ مع مختلف دول العالم والنسخة الثانية من المنتدى بل وكل مؤتمرات الشباب والمنتديات الشبابية التي يشارك فيها الرئيس السيسي لا بد وأن يكون لها آلية تنفيذ ومتابعة لحين ظهورها.

مادة إعلانية

[x]