سيتي إيدج تنظم احتفالية للإعلان عن إطلاق مشروع "زاهية" بمدينة المنصورة الجديدة.. وطرح 300 وحدة سكنية

1-11-2018 | 21:26

جانب من الاحتفال

 

عصمت الشامي - علاء أحمد

نظمت شركة سيتي إيدج للتطوير العقارى، اليوم الخميس، احتفالية كبرى بمناسبة إطلاق مشروع "زاهية" بمدينة المنصورة الجديدة.


وذلك بحضور الدكتور كمال شاروبیم، محافظ الدقھلیة وعدد من قيادات المحافظة وكبار رجال الأعمال بالدقهلية وأحيته الفنانة أصالة.

ألقي محافظ الدقھلیة كلمة أعرب فيها عن سعادته بإطلاق مشروع "زاهية" بالمنصورة الجديدة و التى تبلغ مساحتها أكثر من 7000 فدان وأنه تم بالفعل البدء فى أعمال رفع كفاءة و توسعة الطرق المؤدية إلى المدينة الجديدة.

و أضاف أن المنصورة الجديدة ستحقق طفرات اقتصادية وتنموية للمحافظة فى العديد من المجالات، حيث تستهدف استيعاب نحو 700 ألف نسمة وتوفر آلاف من فرص العمل لأبناء الدقهلية.

من جانبه قال المهندس محمد الألفي رئیس مجلس إدارة سیتي إیدج للتطویر العقاري، إن المنصورة الجديدة هى واحدة من المدن التابعة إلى هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة ويعد إنشاء المدينة استكمالا لدور الهيئة فى تنفيذ خططها التنموية بإنشاء مدن جديدة وتطوير المدن القائمة و دعمها و مدها بكل المرافق و الطرق.

ونوه إلى أن إطلاق مشروع "زاهية" نجاح آخر لبروتوكول التعاون الموقع مع الهيئة حيث تقوم الشركة بإدارة التطوير و التسويق و إدارة ما بعد البيع لهذا المشروع الفريد و يجسد ذلك تطلعنا كشركة وطنية رائدة فى مجال التطوير العقارى.

ومن ناحيته قال عمرو القاضي؛الرئیس التنفیذي لشركة سیتي إیدج للتطویر العقاري إن إطلاق مشروع "زاهية" استمرار لمسيرة نجاح الشركة منذ نشأتها، قائلا: نحن نفخر باستمرار التعاون المثمر مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة فى طرح مشاريع و منتجات جديدة للسوق المصرى وفى مناطق تنموية جديدة.. ونحن نستهدف خلال الفترة القادمة التسويق الخارجى لهذه المشروعات الفريدة لجذب الاستثمارات الأجنبية و تعريف العالم بعوائد ومميزات الاستثمار العقارى فى مصر" .

وأضاف أن مساحة "زاهية" تبلغ حوالى 1900 فدان فى قلب مدينة المنصورة الجديدة، و تضم فيلات فاخرة كاملة التشطيب على أعلى مستوى ، مصممة على الطراز الكلاسيكى وأخرى مصممة على الطراز الحديث بمساحات من 290 إلى 820 مترا، وكذلك أبراج بارتفاع 28 دورا بإطلالة مباشرة على البحر و تضم وحدات مساحات من 135 إلى 350.

و لفت إلى أن أسعار وحدات بالأبراج بـ زاهية تبدأ من 24 ألف جنيه مصرى للمتر الكامل التشطيب ،وأسعار الفيلات تبدأ من 4.6 مليون جنيه مصرى, وتتميز بطرق سداد مختلفة تصل إلى سبع سنوات.

و سيتم طرح عدد 300 وحدة سكنية كمرحلة أولى للبيع كذلك عدد من الفرص الاستثمارية غير السكنية مثل التجارية، الطبية، و التعليمية

كما تضم مدينة المنصورة الجديدة عدد من الأنشطة الاستثمارية فى مختلف المجالات و كان قد تم تخصيص 76 فدانا لجامعة المنصورة و 40 فدانا للقرية الذكية و 40 فدانا لجامعة النهضة كذلك تضم المدينة منطقة لوجيستية و خدمية ، جامعات، مراكز بحثية علمية ، مدينة طبية، و مناطق صناعات تكنولوجية.

وأشار القاضي إلى أنه من المنتظر أن يضع مشروع زاهية تعريفاً جديداً للسكن والاستمتاع بالحياة في منطقة الدلتا بأكملها، لتصبح "زاهية" نموذجاً للتنمية العمرانية الحديثة في كل محافظات مصر"

تم إطلاق سيتي إيدج للتطوير العقاري في 8201 كثمرة للتعاون بين هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة (60%) وبنك الإسكان والتعمير (38%)، والشركة القابضة للاستثمار والتنمية (2%). يبلغ رأس المال المدفوع للشركة 1.3 مليار جنيه.

وتم توقيع بروتوكول مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لتقوم سيتى إيدج للتطوير العقارى بإدارة تطوير و تسويق و خدمات ما بعد البيع لعدد من المشروعات الكبرى بداخل مدن الجيل الرابع مثل العلمين الجديدة و المنصورة الجديدة و العاصمة الإدارية.

الأكثر قراءة