رئيس الوفد: إعلان الأسماء النهائية للمرشحين بانتخابات الهيئة العليا.. السبت

1-11-2018 | 21:01

المستشار بهاء الدين أبوشقة رئيس حزب الوفد

 

أحمد سعيد

قال المستشار بهاء الدين أبوشقة رئيس حزب الوفد ، رئيس الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، إن لجنة تلقي طلبات الطعون والتظلمات قد أتمت عملها برئاسة أحمد عودة وعضوية محمد عبد المنعم السحيمي ومحمد أبوالعينين.


وقد أغلقت أبوابها في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم الخميس .

وأضاف رئيس الوفد في بيان اليوم، أن اللجنة قامت بالمأمورية التي تم تكليفها بها وهو تلقي طلبات الطعون والتظلمات والتنازلات في موعد ينتهي الخميس الموافق 1 نوفمبر حيث تبين للجنة أن من تقدموا بطلب التنازل عن الترشح سبعة أعضاء وهم، سنيه عز الدين احمد يوسف ، فاتن محمود عبد الرحمن مشرف، فاطمة علي خليل مصطفي ، محمد مصطفي محمود سليم ،محمد عبد السلام أبوالسعود محمد ،محمد عبد الحميد احمد مصطفي الفقي.

وتابع رئيس الوفد، قائلا"مررت على اللجنة لاقدم الشكر للقامة الوفديه رئيس اللجنة أحمد عودة وكذا عضوية اللجنة السادة محمد عبد المنعم السحيمي ومحمد أبوالعينين، وأشكرهم على الجهد الذي بذلوه والذي اتسم بالدقة والصدق والأمانة، وبصفتي رئيس الحزب، وباسم كل الوفديين الذين يتطلعون إلى إجراءات إنتخابات الهيئة العليا التي ستجري في 9 نوفمبر من الشهر الجاري والتي تتسم بالشفافية والأمانة والنزاهة والديمقراطية، هذا وستعلن الأسماء النهائية للمرشحين يوم السبت الموافق 3 نوفمبر 2018 طبقا لقرار رقم 489 الذي أصدره رئيس الوفد".

وبدوره قال أحمد عودة رئيس اللجنة، " عن نفسي وعن زملائي أشكر المستشار بهاء الدين أبوشقة رئيس الوفد علي هذه التحية الطيبة وهذا تقدير، واذكر الجميع بأنني في خدمة الحزب ما حيينا".

فيما أكد محمد أبو العينين عضو اللجنة، أن اللجنة باشرت عملها بصلاحيات مطلقة من رئيس الوفد، لحسن تسيير شؤونها وفحص طلبات التنازل والطعون في استقلاليه تامة.

مادة إعلانية

[x]