المصري يؤدي مرانه الأساسي تحت قيادة ميمي عبد الرازق استعدادا للإسماعيلي

1-11-2018 | 21:01

الدكتور ميمى عبد الرازق خلال قيادته لمران المصرى

 

بورسعيد - خضر خضير

أدى الفريق الأول للكرة بالنادي المصري، مساء اليوم الخميس، على استاد المصري مرانه الأساسي، تحت قيادة الدكتور ميمي عبد الرازق استعداداً لمباراة الفريق المهمة والمرتقبة بالجولة الثانية عشرة من الدوري والتي تجمعه بشقيقه الإسماعيلي، والمقرر إقامتها على إستاد الإسماعيلية في الخامسة مساء بعد غدٍ السبت.

وشهد المران وللمرة الأولى حضور مصطفى يونس مدير الكرة، والكابتن محمد صلاح أبو جريشة المدرب العام للفريق، وذلك بعد إتمام التعاقد الرسمي مع الجهاز الفني مساء الأمس.

جاء المران قوياً للغاية وشهد تركيزاً كبيراً من الدكتور ميمي عبد الرازق على النواحي الخططية والتكتيكية الملائمة لملاقاة فريق الإسماعيلي، وحرص المدير الفني على مشاهدة العديد من مبارياته الأخيرة لوضع الخطة المناسبة لإيقاف مفاتيح لعبه من ناحية، واستغلال نقاط الضعف الموجودة به حرصاً على تحقيق نتيجة ايجابية في اللقاء.

وأختتم المران بتقسيمه شهدت تدخلات فنية عديدة من الدكتور ميمي عبد الرازق ومساعديه الكابتن محمد صلاح أبو جريشة والكابتن ياسر عزت، فيما واصل حراس المرمى خوض تدريباتهم التخصصية الشاقة تحت إشراف الكابتن السيد الناغي.

وحرص مجلس إدارة النادي المصري ممثلاً في "محمد الخولي نائب رئيس النادي ومعه أعضاء المجلس شريف مزروع وطارق هاشم وأحمد عوض وأحمد شملة"، على حضور المران للشد من أزر اللاعبين والجهاز الفني قبل مباراة السبت.


بورسعيد


بورسعيد


بورسعيد


بورسعيد


بورسعيد


بورسعيد


بورسعيد


بورسعيد


بورسعيد


بورسعيد


بورسعيد

مادة إعلانية

[x]