انتزع الجبيرة من ذراعه ليظهر طبيعيا.. ميسي يفاجأ الجميع بالعودة إلى التدريبات

31-10-2018 | 19:10

ميسي

 

كريم السعدني

احتفل الموقع الخاص بفريق برشلونة علي موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بعودة النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى، بعد أن فاجأ الجميع بالعودة إلى التدريبات بالمدينة الرياضية "خوان جامبر"بالفريق الكتالوني، حيث خاض مران بدنى خفيف بعد شفائه من الإصابة التى تعرض لها ضد إشبيلية بكسر فى نصف قطر ذراعه اليمنى نتيجة للسقوط الخاطئ بإحدى الكرات المشتركة مع أحد لاعبى الفريق الأندلسى.

وانتزع ليونيل ميسى "الجبيرة" التى يثبت بها ذراعه ووضع واقيا من أجل خوض التدريبات بشكل طبيعى مع زملائه. وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية، أن ليونيل ميسى سيزيل "الجبيرة" التى يثبت بعد شفائه من الإصابة عقب مباراة رايو فاليكانو المقرر إقامتها 3 نوفمبر المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ11 من مسابقة الليجا.

أوضحت الصحيفة أن ميسى سيضع واقيا على ذراعه بعد انتزاع الجبيرة، من أجل خوض التدريبات الجماعية مع زملائه بدون أى مشكلات. ومن المقررعودة الأسطورة الأرجنتينية الي الملاعب وجاهزيته للمشاركة في الجولة السادسة من دورالمجموعات بدوري أبطال أوروبا حينما يتضيف فريق انتر ميلان نظيره فريق برشلونة في مدينة ميلانو، ولكن يبقى قرار مشاركته فى المباراة من عدمه بيد الجهاز الطبى.


.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]