ذوو الاحتياجات الخاصة بالجمالية: سعادتنا كبيرة وتكريمنا من "مستقبل وطن" يعكس اهتمام الدولة بنا

31-10-2018 | 17:44

ذوو الاحتياجات الخاصة بالجمالية

 

أحمد سعيد

فرحة غامرة انتابت ذوي الاحتياجات الخاصة ، أثناء تكريمهم وتسليمهم الأجهزة اللازمة (كراسي متحركة - أجهزة تعويضية - أطراف صناعية)، وشهادات أمان، من أمانة مستقبل وطن بالجمالية.


وقام قيادات الحزب وعلى رأسهم، عيد درويش أمين قسم الجمالية، والمهندس داكر عبداللاه أمين التخطيط السياسي والإستراتيجي بالحزب، وفؤاد القاضي بأمانة الحزب بالقاهرة، بتسليم المكرمين على المنصة الأجهزة وشهادات أمان.

ورصدت "بوابة الأهرام" خلال تواجدها قيام ذوي الاحتياجات الخاصة بحمل أعلام مصر، تعبيرا عن حفاوتهم بالتكريم، كما تزين السرادق بصور الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وحملت الكراسي المتحركة ملصقات مدون عليها حزب مستقبل وطن .

وعبرت وفاء مصطفى أحدى ذوي الاحتياجات الخاصة عن سعادتها بالتكريم، قائلة: "الحمدلله، كل الشكر لقيادات مستقبل وطن والرئيس السيسي، حصلت على شهادة أمان".

فيما قال عادل سلامة إبراهيم، أحد ذوي القدرات الخاصة لـ"بوابة الأهرام"، إن اهتمام الحزب بذوي القدرات الخاصة لافتة طيبة، مستطردة "سعادتي كبيرة النهاردة والدولة حاسة بينا".

وقال: "حصلت على كرسى متحرك وأشكر الحزب على مساعدته لنا، وشكرا للرئيس عبدالفتاح السيسي".

وبلغ عدد المكرمين 48 شخصًا من ذوي الاحتياجات الخاصة .

وكان السرادق، الذي أقامه حزب مستقبل وطن بشارع النصر بالجمالية، شهد اقبال كبير من قيادات الحزب وأهالي المنطقة للمشاركة في أولى الفعاليات الخاصة ب ذوي الاحتياجات الخاصة ، وذلك لتوفير الأجهزة التعويضية لهم، كذلك لتكريم أسرهم.

وبدأت الفعالية بقيام أحد الأطفال بتلاوه آيات من القرآن الكريم.

وتولى عدد من شباب الحزب مهام تنظيم الفعالية، فيما شهد السرادق تأمين من قبل الأجهزة الأمنية.

وكان داكر عبداللاه أمين السياسات والتخطيط الإستراتيجي بحزب مستقبل وطن بالقاهرة، قال إن الحزب يسعى المساعدة كل المواطنين وتوفير احتياجاته، موجها الشكر لكل الاجهزة الأمنية وشباب الحزب وقياداته على تنظيم الفعالية.

وأضاف داكر، أن فعاليات حزب مستقبل وطن مستمرة لخدمة المواطن، منوهًا أن ذوي الاحتياجات الخاصة جزء رئيسي في المجتمع ويجب منحهم الاهتمام الكامل.

ووجه داكر، الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي على اهتمامه بتلك الفعاليات.

وأضاف، أن حزب مستقبل وطن يمثل حزب الأغلبية، بتنظيماته، وعدد مقراته الذي يصل إلى ٢٠٠ مقر، وتشكيلاته، منوهًا أن الحزب سيشارك المواطن في كل تفاصيل حياته لمساندته، مشيرًا إلى أن هناك اهتمامًا من للقيادة السياسية بخدمة المواطن.

وكانت الفعالية، بدأت في تمام الساعة الثالثة عصر اليوم ومن المقرر أن تستمر حتى السابعة مساءً، بالسرادق المقام بشارع باب النصر دائرة القسم.

وذكر الحزب، في بيان له، أن ذلك يأتي تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي والتزامًا من الحزب بتحقيق أهدافه طبقًا لنص الدستور، وتزامنًا مع إطلاق الرئيس على عام ٢٠١٨ عام ذوي الاحتياجات الخاصة .​

مادة إعلانية

[x]