[x]

ثقافة وفنون

إعلان أسماء الطلاب الفائزين في ملتقى الثقافة الإفريقية بجنوب الوادي | صور

31-10-2018 | 13:12

الفائزون في ملتقى الثقافة الإفريقية بجنوب الوادي

قنا - محمود الدسوقي

أعلنت جامعة جنوب الوادي بقنا، اليوم الأربعاء، عن أسماء ال فائزين في مجالات الشعر والقصة القصيرة و الرواية ، وذلك في فعاليات ملتقى الثقافة الإفريقية "جسر التواصل بين الشعوب" والذي تنظمه جامعة جنوب الوادي ، تحت رعاية رعاية د. عباس منصور، رئيس الجامعة، وإشراف د. محمد أبو الفضل بدران، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم وال طلاب ورئيس المؤتمر.

وشارك في الملتقي جامعات إفريقية ومصرية من بينها: "بحرى بالسودان، وأبومى كالافي بدولة بنين، وجامعات القاهرة، وأسيوط، وطنطا، والمنوفية، وقناة السويس، وسوهاج، ومدينة السادات، وأسوان، والسويس، والتعليم العالي، والجامعة المصرية اليابانية، بالإضافة إلى الجامعة المضيفة جنوب الوادي ".

وأوضح د. محمد أبو الفضل بدران، نائب رئيس الجامعة، أن جلسات الملتقى تناولت الأعمال المقدمة من وفود الجامعات في مجالات البحث العلمي و الشعر والقصة و الرواية والتأليف المسرحي والغناء، مضيفا أنه من أجل التواصل الثقافي، أقيمت على هامش الملتقى، فعاليات تثقيفية، منها زيارة المشاركين لمكتبة القبة بكلية الآداب وجولات حرة للمشاركين داخل مدينة قنا وتنظيم رحلات سياحية إلى معبد دندرة بقنا ومعبدي الأقصر والكرنك بالأقصر.

وأعلن د. محمود النوبي، مقرر الملتقى، أسماء ال فائزين بالمراكز الأولى في المسابقات التي أجريت بين الجامعات المشاركة، حيث جاء الطالب ماجد كمال عليوة من جامعة القاهرة في المركز الأول بمجال التأليف المسرحي، والطالب محمد شوقي عبد الجليل، من جامعة أسيوط في المركز الأول بمجال الشعر ، والطالبة مريم مصطفى أحمد، من الجامعة المصرية اليابانية في المركز الأول بمجال الغناء الفردي، والطالب محمد جابر فرغلي، من جامعة أسيوط في المركز الأول بمجال البحث، والطالب شادي أبو شهب من جامعة طنطا في المركز الأول بمجال الرواية ، وفي مجال القصة القصيرة، فاز الطالب فايز صابر محمود من جامعة طنطا.

وفي نهاية الحفل، كرم د. محمد أبو الفضل بدران، ال فائزين من الجامعات المشاركة بإهدائهم شهادات التقدير ودرع الملتقى.


ال فائزين في ملتقى الثقافة الإفريقية ب جنوب الوادي | صور ]


ال فائزين في ملتقى الثقافة الإفريقية ب جنوب الوادي | صور ]


ال فائزين في ملتقى الثقافة الإفريقية ب جنوب الوادي | صور ]


ال فائزين في ملتقى الثقافة الإفريقية ب جنوب الوادي | صور ]

اقرأ ايضا:

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة