[x]

ثقافة وفنون

ثلاث تجارب تشكيلية مختلفة في جاليري "ضي".. السبت

31-10-2018 | 11:22

جانب من الأعمال التي سيشهدها جاليري ضي

منة الله الأبيض

ينظم جاليري ضي - أتيليه العرب لل ثقافة والفنون - ثلاثة معارض شخصية جديدة للفنانين: الدكتور عماد عبدالوهاب بعنوان " فنجان ورد "، والدكتور أشرف زكي ومعرضه بعنوان " لعب اليوم "، والدكتور أشرف مهدي وعنوان معرضه " الدماغ " وذلك يوم السبت القادم، وتستمر المعارض حتى 22 نوفمبر.


ويأتي معرض " فنجان ورد " للفنان عماد عبدالوهاب متميزا بألوانه وموضوعاته الفريدة، وقد حصل الفنان على درجة الدكتوراه في فلسفة الفنون عام 2014، وهو أول فنان مصري يشارك في ترميم أعمال التصوير بمتحف الفاتيكان بايطاليا. وقد حصل عماد عبدالوهاب على العديد من الجوائز الفنية المحلية والدولية.

أما معرض " لعب اليوم " للفنان أشرف زكي فهو يعبر عن الحالة الفنية اليومية للفنان، فتعكس أعمال معرضه نتاج تجاربه اليومية. وقد حصل الفنان التشكيلي أشرف زكي على درجة الدكتوراة فى فلسفة الفنون بالتعاون مع الجانب اليابانى، وقد حصل على الكثير من الجوائز.

وأخيرًا معرض " الدماغ " للفنان أشرف مهدي، فيأتي فريدا ومعاصرا فتعكس أعماله رؤيته المختلفة وأداءه الذي يمتاز بتنوع وثراء الألوان والطابع الأقرب الي السريالية وقد شارك الفنان أشرف مهدي في معارض محلية ودولية وحصل على الكثير من الجوائز المحلية والدولية وله مقتنيات خاصة ورسمية.


اشرف زكي


لوحة اشرف زكي


اشرف مهدي


عماد عبد الوهاب


لوحة عماد عبد الوهاب

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة