"مستقبل وطن": نستهدف 600 ألف عضو بنهاية العام الحالي

31-10-2018 | 03:47

اجتماع بحزب مستقبل وطن

 

أحمد سعيد

عقدت أمانة العضوية ب حزب مستقبل وطن ، برئاسة شريف الجابري، اجتماعًا مع أمناء العضوية على مستوى الجمهورية، وذلك بحضور المهندس أشرف رشاد الشريف، رئيس حزب مستقبل وطن ، والمهندس حسام الخولي، الأمين العام للحزب، والمستشار عصام هلال، أمين التنظيم، وذلك بمقر الحزب الرئيسي بالقاهرة.


وناقش الاجتماع خطة أمانة العضوية خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد الانتهاء من إنشاء قاعدة بيانات مركزية لكافة أعضاء الحزب.

وأعلن شريف الجابري، أمين العضوية، خلال الاجتماع، عن فتح باب العضويات الجديدة في كافة محافظات الجمهورية، من خلال التسجيل بقاعدة البيانات من كافة الأمانات الفرعية على مستوى الجمهورية.

وأوضح الجابري، أن الحزب يستهدف التمثيل الجيد لكافة فئات المجتمع، بالاعتماد على تمثيل كافة الفئات، من عمال وفلاحين وشباب ومرأة وأقباط وأساتذة جامعة ومحامين ومهندسين وأطباء، وليس بالاعتماد على الكم والعدد بالنسبة للعضويات.

ولفت الجابري، إلى أن الحزب يستهدف الوصول إلى 600 ألف عضوية بنهاية العام الجاري، موضحا أنه تم الانتهاء من تسجيل كافة العضويات السابقة، وتسليم الكارنيهات للأعضاء بكافة محافظات الجمهورية.

وشدد الجابري، خلال الاجتماع مع أمناء العضوية بكافة المحافظات، بضرورة التواجد بين المواطنين من خلال فعاليات ومبادرات الحزب، مع التأكيد على ضرورة التواصل مع الفئات المستهدفة لتنمية العضوية بالحزب، مشيرا إلى أنه سيكون هناك تقييم شهري لكافة الأمانات الفرعية على مستوى الجمهورية لمتابعة العضويات الجديدة من بين الفئات المستهدفة.



الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]