محافظ كفر الشيخ يوزع شهادات "أمان" وأجهزة تعويضية على غير القادرين

30-10-2018 | 18:32

الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه محافظ كفرالشيخ

 

كفرالشيخ - علاء عبدالله

وزع الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفرالشيخ ، اليوم الثلاثاء، خلال الاحتفال الذي أقامته جمعية الأورمان، داخل ديوان عام المحافظ ة، 25  شهادة أمان للأسر الأكثر احتياجًا من جميع مراكز المحافظ ة، وعدد (33) سماعة طبية، و(7) كراسي متحركة.

جاء ذلك في حضور اللواء فريد مصطفي، مدير أمن كفر الشيخ، والمهندس علي عبدالستار، رئيس مركز ومدينة كفرالشيخ ، والسيد مسلم، وكيل وزراة التضامن الاجتماعى، ومحمد عبدالمقصود، وكيل وزارة الشباب والرياضة ب المحافظ ة. 

وأشاد محافظ كفرالشيخ ، بالدور الرائد والمجهود الكبير التى تقدمه الجمعية، في رعاية الأسر الأكثر احتياجًا وتوزيع المساعدات العينية والنقدية عليهم.

وأوضح ممدوح شعبان، مدير عام الجمعية، أنه خلال هذا الشهر سيتم مساعدة 12 عروسة يتيمة مقبلة على الزواج من أبناء محافظة كفرالشيخ ، وتسليم عدد 24 قرضًا حسنًا لمشروعات تنموية.

وأضاف أن الجمعية فى محافظة كفرالشيخ تخطط فى الفترة القادمة إلى مواصلة مشروعاتها الخيرية فى القرى الأكثر احتياجًا بالتعاون مع المؤسسات الأهلية والهيئات المختلفة، وتنمية وتطوير الخدمات الخيرية التى تقدمها الجمعية لأبناء المحافظ ة من غير القادرين.

[x]