"مستقبل وطن" يعد حلقات نقاشية لمنتدى شباب العالم حول القوة الناعمة فى مواجهة التطرف والإرهاب

30-10-2018 | 18:40

منتدى شباب العالم

 

أحمد سعيد

أشاد إبرام عبد المسيح ، أمين المواطنة ب حزب مستقبل وطن ،  بإجراءات التنظيم والاستقبال الخاصة بالشباب المشاركين في منتدى شباب العالم، مؤكدًا أن لجنة التنظيم تبذل مجهودًا كبيرًا من أجل أن يخرج المنتدى بشكل مشرف يليق بمصر وشبابها.


وأضاف عبد المسيح أن منتدى شباب العالم أصبح حدثًا ينتظره شباب مصر والعالم،  باعتباره محورًا للنقاش حول العديد من القضايا المهمة والمشتركة بين العديد من الدول.

وأوضح أمين المواطنة ب حزب مستقبل وطن ، أن أمانة المواطنة أعدت أكثر من ورقة عمل للمشاركة في ورش العمل وحلقات النقاش، في عدة محاور، خاصة دور القوة الناعمة في مواجهة التطرف الفكري والإرهاب، باعتبار أن التطرف والإرهاب أصبحا خطرًا حقيقيًا دمر العديد من الدول وفرق الشعوب.

يذكر أن منتدى شباب العالم يقام تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وهو حدث سنوي عالمي يقام بمدينة شرم الشيخ بمصر في الفترة من 3-6 نوفمبر 2018، وكان المنتدى قد انطلق عام 2017 بعد دعوة عدد من شباب مصر المتميز له ليرسل رسالة سلام وازدهار وتنمية إلى العالم أجمع.

ويشهد المنتدى هذا العام مشاركة أكثر من 5000 من شباب العالم للتعبير عن آرائهم، والخروج بتوصيات ومبادرات في حضور نخبة من زعماء وقادة العالم والشخصيات المؤثرة.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]