محافظ أسيوط يوافق على افتتاح 121 مخبزا جديدا| صور

30-10-2018 | 14:12

محافظ أسيوط يلتقى أصحاب المخابز الجديدة

 

أسيوط - إسلام رضوان

أعلن جمال نورالدين، محافظ أسيوط ، اليوم الثلاثاء، عن فتح 121 مخبزًا جديدًا من ضمن 719 مخبزا تمت موافقة اللجنة العليا للمخابز عليها، وتم الانتهاء من عمل المعاينات اللازمة لها، وذلك بناء على موافقة وزير التموين على تلك الحلول، وينطبق عليهم الشروط المحددة، ومنها تواجدهم بمناطق محرومة، وتبعد عن أماكن المخابز القديمة بمسافات كبيرة، فضلًا عن أن مكان إنشائها بالمناطق الأشد احتياجا، وذلك كمرحلة أولى على أن يتم فتح باقي المخابز على مراحل خلال الأشهر المقبلة حلا لمشكلة دامت 14 عامًا.


جاء ذلك خلال اجتماعه بالمواطنين الذين تقدموا لفتح مخابز بلدية جديدة، والذين حصلوا على موافقة اللجنة العليا للمخابز، وتم عمل المعاينات اللازمة لمخابزهم، وعددهم 719 مخبزا، بديوان عام المحافظة، وذلك فى استجابته السريعة لمناشدات المواطنين، لإطلاعهم على تطورات الموقف الخاص بفتح هذه المخابز لتوضيح الأمور لهم.

واستمع المحافظ خلال اللقاء، إلى طلبات المواطنين، وشكواهم المتعلقة ب المخابز الجديدة، معلنا استجابته السريعة، ووضع الحلول العاجلة لها من خلال لجنة مشكلة من مديرية التموين ب أسيوط ، لفحص تلك الطلبات والبت العاجل فيها. 

كما تم إعلان أسماء أصحاب المخابز التي تمت الموافقة على فتحها، كمرحلة أولى يعقبها مرحلتان أخريان خلال الأشهر القليلة القادمة.

وأشار المحافظ، إلى أنه سيتم دراسة موقف جميع المخابز التي تقدم أصحابها بطلبات، وتم الموافقة عليها، مصدرا تعليماته إلى قيادات مديرية التموين، بالسير قدمًا في إجراءات ترخيص وفتح المخابز التي تمت الموافقة عليها، والتي تنطبق فيها جميع الاشتراطات، وتم اختيارها وفقا لضوابط محددة تم تعميمها على الجميع، لافتًا إلى البدء في فتح باقي المخابز بصفة مرحلية.

وأوضح وكيل وزارة التموين، أنه جارٍ مخاطبة وزارة التموين، لتوفير ماكينات صرف بطاقات الخبز لعدد 121 مخبزًا الجار فتحها بعد استخراج التراخيص اللازمة.


محافظ أسيوط يلتقى أصحاب المخابز الجديدة


محافظ أسيوط يلتقى أصحاب المخابز الجديدة

مادة إعلانية

[x]