تفاعل جماهيري ومقاعد إضافية في حفل "ابن عربي" بالأوبرا| صور

30-10-2018 | 00:51

حفل فرقة ابن عربي المغربية

 

سارة نعمة الله

تفاعل جماهيري وازدحام شديد شهده حفل فرقة " ابن عربي " المغربية، الذي أقيم ليلة أمس الإثنين، بالمسرح المكشوف في الأوبرا ، والتي استعانت بمقاعد إضافية لأكثر من 300 مقعد من أجل توفير مقاعد للجمهور.


وأخذت الفرقة الصوفية الأقدم في العالم العربي الحضور فى رحلة لملكوت الابتهالات بتوليفة سماعية من أبرز قصائدها، مثل "سلبت ليلى مني العقل" و"أفنانى ذا الحب" و"عرفت الهوى" و"قالوا أتنسى الذى تهوى"، مع مفاجأتها الحضور ممن ملأوا المسرح المكشوف بالكامل.

وقبل موعد الحفل، بالعرض اللايف الأول لمقتطفات من ألبومها الغنائي الجديد "العاشق والمعشوق"، والذي تنشغل حاليًا بتصوير 3 كليبات من أغانيه خلال تواجدها فى مصر.

وجاءت هذه الإطلالة المنتظرة للفرقة المغربية فى المحطة قبل الأخيرة من محطات جولتها الغنائية الجديدة فى مصر، والتى تعيدها إلى جمهورها المصري بعد غياب دام 3 سنوات عن آخر زياراتها، وافتتحتها الخميس الماضي، بحفلها الأول على مسرح الساقية.

وتضع الفرقة مسك الختام على جولتها الخميس المقبل، على مسرح مكتبة الإسكندرية، وعبرت عن اشتيقاها لمصر باختيارها اسمًا لجولتها الفنية "ليالي القرب والوصال"، كما تأتي بالتزامن مع احتفال ابن عربي بمرور 30 سنة على بداية رحلتها الغنائية.


حفل فرقة ابن عربي المغربية


حفل فرقة ابن عربي المغربية


حفل فرقة ابن عربي المغربية

مادة إعلانية

[x]