نور محمود: أنا فاسد في "كدبة بيضا".. وشرير في"كارمن"

28-10-2018 | 14:31

الفنان نور محمود

 

محمد علوش

أعرب الفنان الشاب نور محمود عن سعادته بالإقبال الجماهيرى على فيلم " كدبة بيضا " حيث تصدر الإيرادات في أسبوع عرضه. كما أعرب في تصريحات لـ"بوابة الأهرام" عن سعادته بردود الفعل التي وصلته حتى الآن عن دوره في الفيلم، كاشفا أنه انتهى من تصويره منذ ما يقرب من 3 سنوات، وبدأ بعدها في تصوير مسلسل "ظرف أسود". وأكد أن هذا الفيلم كان أول مشاركاته في السينما وتعرف على المخرجين حسام علي وباسم علي واللذين عمل معهما بعد ذلك في "30 يوم" و"الرحلة".


ولفت إلى أن توقيت عرضه حاليا الأنسب له في ظل الأعمال التي عرضت له مؤخرًا في رمضان مثل "اختفاء" و"الرحلة"، وإن كان تمنى وقتها أن يتم طرحه مباشرة، ولكنها تدابير الله في النهاية.

وأشار نور إلى أنه يجسد شخصية "حسين" صديق "شريف" بطل الفيلم الراغب في الزواج من أجنبية هنا في مصر، ويمثل الشاب المتلاعب بالبنات ولكنه يركز في عمله في نفس الوقت، معربا عن سعادته باختلاف الشخصية عن ما ظهر عليه في الفترة الأخيرة مثل "الخلية"، "الرحلة"، و"اختفاء".

وكشف محمود أن اشتراكه في مسلسل " كارمن " جاء عن طريق المخرج حسين شوكت الذي هاتفه بعد مشاهدته له في مسلسل "اختفاء".

وأضاف أن شوكت أخبره أنه الأنسب لتجسيد شخصية "المحامي الفاسد" حيث يظل العنصر الشرير الوحيد في المسلسل الذي تدور أحداثه في إطار رومانسي خفيف.

وأشار نور إلى أن المخرج حسين شوكت يساعد الممثلين الذين يعملون معه على الإبداع والخلق، حيث رسما معا الشخصية بشكل يضيف لها، معربا عن سعادته بهذه التجربة الجميلة.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]