أشرف عبد الباقي يكشف لـ"بوابة الأهرام" تفاصيل فرقته المسرحية الجديدة

28-10-2018 | 13:11

أشرف عبد الباقي

 

مي عبدالله

انتهى أشرف عبد الباقي من التجهيزات الخاصة بافتتاح أول عروض فرقته المسرحية الجديدة، المقرر لها يوم الخميس 1 نوفمبر، على خشبة مسرح نجيب الريحاني بشارع عماد الدين بوسط البلد.

وصرح أشرف عبد الباقي لـ"بوابة الأهرام" بأن المسرحية تحمل عنوان "جريمة في المعادي"، وهي من بطولة فرقته المسرحية الجديدة والتي تتألف من مجموعة من الوجوه الشابة.

وكشف عبد الباقي، أنه توصل لمجموعة شباب فرقته الجديدة عن طريق ورشة إعداد مسرحي، عكف على متابعتها خلال الفترة الماضية إلى أن استقر على أفضل المتقدمين ليكونوا أعضاء فرقته الجديدة.

وقال أشرف عبد الباقي لـ"بوابة الأهرام" إن العرض الأول المقرر عرضه الخميس المقبل من تأليفه وإخراجه وإنتاجه، وهى عبارة عن عرض واحد مدة عرضه ساعتين.

وعن تفاصيل العرض قال عبد الباقي "المسرحية ستكون عرضا واحدا لمدة ساعتين، ولكن سيتم تقديمها بطريقة مختلفة، حيث سيكون العرض الأول "ماتينيه" وسيقدمه عدد من النجوم الشباب، والعرض الثاني "سواريه" و سيكون نفس المسرحية ولكن بمجموعة أخرى من الممثلين، وذلك يتيح الفرصة لكل الشباب بالفرقة للظهور".

وأشار أشرف أن أسعار التذاكر ستكون مقسمة إلى 3 فئات وهي 50، 75، 100 وسيتم عرض المسرحية أيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع.

وأكد عبد الباقي أن تأسيسه لفرقة مسرحية جديدة لن يؤثر عن مستقبل فرقة " مسرح مصر "، نافيا أن يتم التعاون بين الفرقتين، مؤكدا أن كلا الفرقتين له موهبته وطاقته الكبيرة.

يعيش الفنان الكوميدي أشرف عبد الباقي حالة من الانتعاشة الفنية حيث ،حيث يشهد هذا الأسبوع عرض أول عروض فرقته المسرحية الجديدة، إلى جانب عرض أولى حلقات برنامجه الجديدة "قهوة أشرف" على قناة الحياة، بالإضافة إلى استمرار تقديم الموسم الرابع من عروض " مسرح مصر ".

مادة إعلانية

[x]