"مصر للطيران": زيادة الرحلات خلال الجدول الشتوي.. وإطلاق جديدة إلى رواندا والكاميرون

28-10-2018 | 12:18

مصر للطيران

 

هشام عبد العزيز

أعلنت مصر للطيران ، الناقل الوطني لمصر والعضو الحادي والعشرين بتحالف ستار العالمي، بدء العمل بجدول رحلاتها لفصل الشتاء الذي يتزامن مع فترات إجازات نصف العام الدراسي وأعياد الكريسماس.

ويتضمن الجدول الشتوي المقرر العمل به اعتبارا من اليوم 28 أكتوبر وحتي نهاية مارس 2019، زيادة رحلاتها من القاهرة إلى العديد من الوجهات في إفريقيا، ومنطقة الخليج والشرق الأوسط والشرق الأقصى.

وقد حرصت مصر للطيران على تعديل جدول الشتاء بما يتناسب ورغبات عملائها حول العالم ومتطلبات السوق من عرض وطلب، خاصة فيما يتعلق برحلاتها إلى السوق الإفريقية، فقد تبنت الشركة استراتيجية توسعية لتعزيز تواجدها بهذا السوق الحيوية الواعدة، حيث من المزمع تسيير رحلات جديدة إلى مدينة كيجالي برواندا بواقع 3 رحلات وذلك من خلال ربط رحلاتها بعنتيبي، بالإضافة إلى إطلاق رحلات جديدة إلى دوالا بالكاميرون بواقع 3 رحلات بالربط مع رحلات ندجامينا بتشاد والتي زادت تردداتها بواقع 3 رحلات أسبوعياً، وأبوجا وكانو لتصل إلى 7 رحلات أسبوعياً إلى كل منهما هذا بالإضافة إلى 6 رحلات جوية إلى نيروبي.

أما عن رحلات مصرللطيران إلى الشرق الأقصى، فمن المقرر تسيير رحلات جديده إلى مدينة هانزو بالصين، هذا بالإضافة إلى زيادة ترددات إلى بعض الوجهات مثل طوكيو لتصل إلى رحلتين أسبوعياً بدل من رحلة واحدة فضلاً عن زيادة رحلاتها إلى هونج كونج بواقع 3 رحلات أسبوعية.

أما عن منطقة المغرب العربي، فستستمر الشركة في تسيير رحلاتها إلى مدينة كازابلانكا بواقع 14 رحلة أسبوعياً بدلا من 11رحلة ، وعن رحلاتها إلى تورونتو فتستمر بتشغيل 4 رحلات بدلاً من 3 رحلات مقارنة برحلاتها في الشتاء الماضي.

الأكثر قراءة

[x]