كثافات مرورية متوسطة بالقاهرة والجيزة.. وتواجد مروري لتسيير الحركة

28-10-2018 | 11:11

كثافات مرورية

 

عبد الرحمن علي عطية

أظهرت النشرة المرورية الصباحية، اليوم الأحد، لشوارع وميادين والمحاور الرئيسية بالقاهرة والجيزة، عن أماكن الزحام و الكثافات المرورية والأماكن التى تشهد سيولة وكذا المصادمات التى وقعت بين السيارات.


وكثف رجال المرور تواجدهم، بأماكن الكثافات مرورية، لتنظيم حركة السيارات، وبصحبتهم الأوناش المرورية لرفع أي أعطال أو انتظار خاطئ يعوق حركة سير السيارات، وسرعة التحرك للبلاغات.

ظهرت كثافات مرورية مرتفعة، ب طريق كورنيش النيل ، للقادم من مناطق وسط البلد اتجاه المعادي وحلوان، مما أدى لتكدس السيارات بمنطقة زهراء مصر القديمة، بسبب زيادة الأحمال، وسط انتشار رجال المرور لتسيير حركة سير السيارات.

وظهرت كثافات مرورية متوسطة بطريق الأوتوستراد، بمنطقة شق الثعبان وصولا لأعلى نفق الزهراء، فى الاتجاه القادم من حلوان و15 مايو، اتجاه المعادي.

وتسببت الكثافات أعلى نفق زهراء المعادى فى تكدس السيارات بشارع الزهراء الرئيسي، للقادم من الزهراء اتجاه مخرج الأوتوستراد، وشارع اللاسلكى، وسط انتشار رجال المرور لسحب الكثافات المرورية لتسيير حركة سير السيارات.

وتكدست السيارات أعلى محور 26 يوليو، مما أدى إلى حدوث كثافات مرورية، للقادم من مدينة 6 أكتوبر، اتجاه ميدان لبنان، وتباطأت حركة السير أعلى محور صفط اللبن اتجاه جامعة القاهرة.

وتباطأت حركة السيارات بشارع الهرم للقادم من مدكور حتى الطالبية، كما ظهرت كثافات بشارع فيصل بمنطقة الطوابق حتى العشرين.

كما تباطأت حركة سير السيارات أعلى كوبرى أكتوبر، للقادم من الجيزة اتجاه مدينة نصر، بسبب الأعطال المتكررة للسيارات، مما أدى إلى تكدس السيارات، ويقوم رجال المرور بالعمل على سحب الكثافات المرورية من الطريق، لتسيير حركة السير.

وظهرت كثافات بمحيط ميدان النهضة وصولا إلى إشارة بين السرايات وشارع النيل السياحي، وشهد محور عرابي كثافات متوسطة للمتجه من الأقاليم وصولا إلى المهندسين.

وتباطأت حركة سير السيارات أعلي الطريق الدائري للقادم من مناطق القاهرة الجديدة، والمعادي تجاه المنيب ومخرج أثر النبي، ما أدى إلى تكدس السيارات، أعلى مخرج البحر الأعظم بسبب زيادة الأحمال، وفى الاتجاه العكسى للقادم من المعادى لمناطق الجيزة، وكذلك الأمر فى مناطق التجمع الخامس وفى طريقه للبساتين وزهراء المعادى.

كما تباطأت حركة سير السيارات أعلى الطريق الدائرى بمنطقة السلام، مما أدى إلى حدوث كثافات مرورية داخل النفق للقادم من الأقاليم للقاهرة عبر الطريق الزراعى، وكذلك الأمر للمتجه من المنيب وفى طريقه إلى الأوتوستراد والتجمع وفى الاتجاه العكسى للقادم من المعادى لمناطق الجيزة، وكذلك الأمر فى مناطق التجمع الخامس وفى طريقه للبساتين وزهراء المعادى.

مادة إعلانية