ضبط شخصين لاستيلائهما على أموال ربة منزل بدعوى توظيفها

25-10-2018 | 14:46

ضبط - أرشيفية

 

أشرف عمران

تمكن قطاع الأمن العام بالاشتراك مع الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من ضبط شخصين قاما باحتجاز ربة منزل لقيامها بالاستيلاء على مبالغ مالية بدعوى توظيفها.

وتبلغ لمركز أوسيم بمديرية أمن الجيزة من المدعو "أحمد. ا. ر" مُقيم دائرة المركز، بغياب شقيقته "رشا" (25 سنة)، ربة منزل ومُقيمة بمنطقة بشتيل بدائرة المركز، وفي وقتٍ لاحق ورد إليه اتصال من هاتفها المحمول وطلب أحد الأشخاص مقابلته بإحدى المقاهي بدائرة المركز.

بالانتقال صحبته أمكن ضبط كلٍ من، "مرسي. أ. أ" (37 سنة - سائق) ومُقيم بشتيل بدائرة المركز، و"رمضان. غ. ح" (33 سنة - عامل)، ومُقيم بدائرة قسم شرطة إمبابة.

وبمواجهتهما قررا سابقة قيام المتغيبة بالتحصل منهما على مبالغ مالية "قروض" لاستثمارها في تجارة الدراجات النارية "توك توك" مقابل نسبة من الأرباح، إلا أنها لم تف بذلك وقامت بترك محل إقامتها، إلا أنهما تقابلا معها واصطحباها إلى منزل الثاني وأخذا توقيعها على 6 إيصالات أمانة.

وأرشدا عن مكان المتغيبة بمنزل الثاني وبرفقتها زوجة الأول، وفي وقتٍ لاحق تبلغ للمركز من ربتي منزل على صلة قرابة بالأول والثاني، بقيام المُبلغ بغيابها بالاستيلاء منهما على مبالغ مالية لتشغيلها في مجال التجارة في مقابل أرباح شهرية، إلا أنها لم تف بذلك.

بمواجهة المذكورة اعترفت بارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

الأكثر قراءة