بروتوكول تعاون بين "المهندسين" و"بهية" لدعم مرضى السرطان| صور

23-10-2018 | 21:04

بروتوكول تعاون بين "المهندسين" و"بهية" لدعم مرضى السرطان

 

محمد على

فى اليوم العالمى لدعم مرضى سرطان الثدى، أبرمت نقابة المهندسين الفرعية بالقاهرة بروتوكول تعاون مع مؤسسة بهية لعلاج سرطان الثدى، وذلك بمقر المؤسسة .


وقّع البروتوكول عن نقابة المهندسين أمينها العام المهندس ضياء الكيكى، وعن مؤسسة بهية رئيس مجلس أمنائها المهندس تامر شوقى، بحضور المهندس أحمد أبو الوفا مقرر لجنة العلاقات العامة، والمهندس نادر شمس عضو مجلس النقابة، والمهندسة ياسمين الموجي ياسمين عضو لجنة التدريب، منسق بروتوكول التعاون، والدكتور إيهاب الطوخى الأستاذ بكلية الفنون الجميلة .

شهد الحفل بعد توقيع البروتوكول تخريج عدد من محاربات مرضى السرطان الثدى المتعافيات، وألقت واحدة منهن كلمة تحدث فيها عن مسيرة المحاربات في محاربة المرض، وأهمية عنصري الإرادة والإيمان بقدرة الله في الشفاء.

وبعد الاستماع لكلمة المحاربات، ألقى المهندس الكيكى كلمة أبدى فيها سعادته لتوقيع هذا البروتوكول، الذي يهدف لدعم مؤسسة خدمية ذات رسالة سامية، متمنيًّا المزيد من النجاح لمؤسسة بهية في تحقيق أهدافها لخدمة المجتمع .

من جانبه، أوضح المهندس أبو الوفا أن البروتوكول يهدف لتقديم خدمات جليلة مهمة للمهندسين من أعضاء النقابة في المجال الصحي والطبي، من خلال مؤسسة بهية، مثمِّنًا دور المؤسسة في محاربة مرض سرطان الثدي .

وأكدت المهندسة ياسمين الموجى أن البروتوكول يأتي في إطار واجب النقابة لتوعية أعضائها بمختلف القضايا التى تهم مجتمعه، والشعور بآلام الآخر، ومحاولتها المشاركة فى تخفيف آلام ومتاعب مرضى السرطان، مشددة على أن مكافحة السرطان باتت واجبًا قوميًّا على كل إنسان مصرى .

وأخيرًا، قدم المهندس نادر شمس تحياته لمؤسسة بهية، متمنيًّا أن تغطى خدماتها جميع أنحاء الجمهورية، نظرًا لانتشار هذا المرض بشكل خطير .

وفي ختام الحفل قام أعضاء النقابة بجولة داخل مؤسسة بهية، وتفقدوا الخدمات الطبية التى تقدمها للمرضى .


.


.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]