"مستقبل وطن" الجيزة يعقد ندوة عن دور المرأة في المشاركة السياسية

22-10-2018 | 19:56

ندوة عن دور المرأة في المشاركة السياسية

 

أحمد سعيد

عقدت أمانة المرأة عن حزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة ، ندوة في مركز البدرشين عن دور المرأة في المشاركة السياسية، بمشاركة قيادات أمانة الجيزة .

وحضر الندوة كل من النائبة منى منير الأمين المساعد ومحمد البنا أمين التنظيم وماجدة أمين أمينة المرأة، فضلًا عن مشاركة المهندس صلاح سعد أمين مساعد المحافظة، وعزت الخرصة أمين شئون المجالس المحلية، والنائبان بكر أبو غريب وصبحي الدالي.

وأوضح محمد البنا أمين التنظيم، أن الندوة شهدت محاضرة عن دور المرأة في الحياة السياسية ألقتها النائبة منى منير، والتي استعرضت للحضور الدور الفعال للعنصر النسائي، والذي برز جليًا في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي بتكثيف مشاركة المرأة سياسيا بكافة المناصب، مدللًا على ذلك بحجم تمثيل الوزيرات حاليا داخل الحكومة، بجانب التمثيل النسائي داخل البرلمان الحالي، فضلا عن تولي أول مرأة في منصب المحافظ وتخصيص عام كامل للمرأة وإقامة العديد من المؤتمرات والفعاليات التي تهتم بشئون السيدات.

وأشار البنا، إلى أن الندوة شهدت حضورًا كثيفًا من قبل الأهالي وأعضاء الحزب بالمحافظة، والذين أبدوا تفاعلهم مع محاضرة النائبة، كما أكدوا الدور الذي تمارسه القيادة السياسية الحالية برئاسة الرئيس السيسي لدعم دور المرأة وتمكينها بشتى السبل، مطالبين بعقد المزيد من الندوات خلال الفترة المقبلة.


ندوة عن دور المرأة في المشاركة السياسية


ندوة عن دور المرأة في المشاركة السياسية


ندوة عن دور المرأة في المشاركة السياسية

الأكثر قراءة

[x]