اليوم.. ختام دوري "مستقبل وطن" على مستوى الجمهورية بالصالة المغطاة في 6 أكتوبر

20-10-2018 | 15:06

المهندس أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن

 

أحمد سعيد

ينظم حزب مستقبل وطن ، برئاسة المهندس أشرف رشاد، مساء اليوم السبت، حفل ختام نهائي دوري مستقبل وطن، على مستوى الجمهورية، بالصالة المغطاة للألعاب الرياضية بمدينة السادس من أكتوبر، وذلك بين فريقي الدقهلية و القليوبية .

قال محمد عمار، أمين العمل الجماهيري ل حزب مستقبل وطن ، إنه سيتم تكريم الثلاث فرق الأولى على مستوى الجمهورية؛ فيحصل فريق المحافظة الفائز بالمركز الأول على 100 ألف جنيه، والثاني 60 ألف جنيه، بينما يحصل الفريق صاحب المركز الثالث على 40 ألف جنيه.

وأضاف أنه سيتم منح جوائز أحسن لاعب، وهداف البطولة، وأفضل حارس مرمي، بالإضافة إلى أنه تم وضع لائحة قوية للمسابقة لضبط السلوك وتحقيق الانضباط في الملاعب، كما تم أيضا الاستعانة بحكام متخصصين.

وأشار إلى أن ذلك يأتي في إطار فعاليات الحزب، بقيادة المهندس أشرف رشاد، رئيس الحزب ورئيس لجنة الشباب والرياضية بمجلس النواب، للتأكيد على دعم الشباب وتعزيز دور الرياضة في المجتمع، والاهتمام بالأجيال القادمة، وإتاحة الفرص للموهوبين كرويًا في تغيير حياتهم للأفضل.

ولفت إلى أن دوري مستقبل وطن، أصبح يمتلك العديد من اللاعبين الموهوبين على مستوى المراكز والمحافظات والجمهورية.

وأوضح ، أن اللجنة التنظيمية العليا لدوري مستقبل وطن، التي تضم محمد عمار، وأحمد صبري، ومحمد عمار، وعمرو عماد، وشريف أبو العينين، تعمل علي قدم وساق للانتهاء من ختام دوري مستقبل وطن بشكل لائق، يتناسب مع حرص الحزب على دعم أي نشاط يعود بالنفع على شبابنا.

ومن المقرر أن يشارك في حفل ختام الدوري، كل من المهندس أشرف رشاد، رئيس الحزب، والمهندس حسام الخولي، الأمين العام للحزب، والمستشار عصام هلال، أمين التنظيم على مستوى الجمهورية، وعدد من نواب وقيادات وشباب الحزب.

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

مادة إعلانية

[x]