[x]

أخبار

"الحركة الوطنية" يختار رئيسه الجديد بالمؤتمر العام.. الأحد المقبل

18-10-2018 | 15:37

اللواء رؤوف السيد علي

أميرة العادلي

عقدت الأمانة العامة لحزب "الحركة الوطنية المصرية" اجتماعا برئاسة اللواء رؤوف السيد علي رئيس الحزب بالإنابة، والدكتور أحمد الضبع الأمين العام، مع أعضاء المؤتمر العام وأمناء الحزب بالمحافظات وذلك استعدادا للمؤتمر العام المقرر عقده في ٢٦ من شهر أكتوبر الحالي، وقدم أمناء الحزب بالمحافظات تزكيات أعضاء المؤتمر العام للمرشح الذي يرونة مناسبا لتولي رئاسة الحزب خلال الفترة المقبلة خلفا للفريق أحمد شفيق .


وناقش الدكتور أحمد الضبع الأمين العام للحركة الوطنية، مع أعضاء الأمانة العامة الترتيبات الإدارية والتنظيمية للمؤتمر وإجراءات تسجيل الحضور وطريقة الانتخاب والتصويت وتسليم كشوف الحضور، مشدداً على أن المؤتمرسيكون فارقا في تاريخ الحزب وسيحضره عدد من رؤساء الأحزاب وشخصيات عامة ونواب البرلمان.

وأشار الضبع إلى أن الحزب سيبدأ مرحلة جديدة من عمره السياسي والتوجه العام والسياسة العامة للحزب خلال المرحلة المقبلة ترتكن إلى مجموعة من المحاور الرئيسيّة، أهمها دعم الدولة ودعم أجهزتها ودعم القيادة السياسية في خطط الإصلاح السياسي والاقتصادي وهدفنا عمل حراك في المشهد السياسي .

وأكد أنه سيتم عقد مؤتمر صحفي يوم الأحد المقبل لإعلان أسماء المرشحين الذين تقدموا للترشح علي رئاسة الحزب، وكذلك إعلان عدد التزكيات التي تقدم بها أعضاء الأمانة العامة.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة