تموين المنيا: ضبط 2 طن أرز مجهولة المصدر خلال حملة تفتيشية

18-10-2018 | 13:20

أرز

 

المنيا- محمد عبد اللطيف الباسل

طالب الدكتور محمود يوسف، وكيل وزارة ال تموين ب المنيا ، المواطنين بالالتزام بالتعليمات التي تصدرها وزارة ال تموين ، ضمانًا لوصول الدعم لمستحقيه وحصولهم على مقرراتهم ال تموين ية والخبز المدعم، في إطار المشاركة المجتمعية لإنجاح منظومة ال تموين الجديدة.


وناشد وكيل الوزارة المواطنين بالالتزام بمواعيد التشغيل للمخابز البلدية، والتي تبدأ من الساعة الخامسة صباحًا، وعدم الانتظار قبل ذلك الموعد لتفويت الفرصة على صاحب أي مخبز للعمل في غير المواعيد الرسمية، مطالبًا إياهم بعدم ترك بطاقاتهم ال تموين ية لدى صاحب المخبز أو التاجر ال تموين ي، لضمان وصول الدعم الموجه لهم.

من جانب آخر، حررت مديرية ال تموين 79 قضية مخالفة خلال حملة تفتيشية نظمتها إدارة الرقابة ال تموين ية بالمديرية برئاسة المهندس أبسخرون بولس، مدير عام الرقابة ال تموين ية ومفتشي ال تموين بدائرة المحافظة، أسفرت عن ضبط ومصادرة 2 طن أرز بدون فواتير أو مستندات.

وأكد وكيل الوزارة، أن المديرية تواصل جهودها في تكثيف الحملات ال تموين ية على مستوى جميع مراكز المحافظة لقمع الغش والتدليس وإحكام الرقابة على الأسواق والمحلات العامة والتجارية، والتصدي لكل من تسول له نفسه التلاعب بمقدرات الشعب.
 

مادة إعلانية

[x]