جامعة سوهاج تشارك في المؤتمر السنوى للاتحاد المصري لطلاب الصيدلة

17-10-2018 | 10:56

الدكتور أحمد عزيز

 

سوهاج _ نيفين مصطقى

صرح د. أحمد عزيز عبد المنعم، رئيس جامعة سوهاج ، بأن وفدا من الاتحاد المصري لطلاب كلية ال صيدلة ، يشارك اليوم الأربعاء، في ال مؤتمر السنوي الـ21 للاتحاد المصري لطلاب ال صيدلة ، والذي يستمر على مدى أربعة أيام بالقاهرة، في حضور أكثر من 33 من كليات ال صيدلة على مستوى الجمهورية.

وأضاف "عبد المنعم"، أن الوفد يشارك بعدد من أوراق العمل التي سوف يقدمها خلال ال مؤتمر ، كما سيتم توضيح استعدادات جامعة سوهاج وكلية ال صيدلة لاستضافة عدد من الفعاليات الخاصة بالاتحاد داخل الجامعة خلال الفترة المقبلة.

ومن جانبه، قال د. محمود المنشاوي، عميد الكلية ورئيس الاتحاد، والذي يترأس الوفد المشارك، إن كلية ال صيدلة تستهدف خلال الفترة المقبلة استضافة عدد من طلاب كليات ال صيدلة من عدة دول مختلفة، في إطار برنامج التبادل الطلابي وسفرهم إلي عدة دول مختلفة، مما يؤدي إلى المزيد من الشراكات العلمية والثقافية والاجتماعية، تمهيدا للتوءمة مع عدد من الجامعات العالمية خارج مصر.

وأشار إلى أن ال مؤتمر سيناقش عددا من قضايا مهنة ال صيدلة ، بمشاركة العديد من رموز المهنة وقياداتها، كما ستقام على هامش ال مؤتمر عدد من الندوات وورش العمل، التي تهدف إلى تفعيل التعليم الصيدلي وزيادة الخبرات المكتسبة للخريجين.

يشار إلى أن الاتحاد المصري لطلاب صيدلة EPSF، تأسس عام 1982، ويعمل تحت إشراف النقابة العامة لصيادلة مصر، وحاصل على المركز الأول في استشارة المريض مرتين على مستوى الاتحاد العالمي لطلاب صيدلة المتواجدين في 84 دولة.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]