محافظ أسوان يدشن 7 أتوبيسات ميني باص ضمن مشروع النقل الداخلي

15-10-2018 | 16:08

اللواء أحمد إبراهيم محافظ أسوان يدشن أتوبيسات مينى باص

 

أسوان - محمد بكري

دشن اللواء أحمد إبراهيم ، محافظ أسوان ، اليوم الإثنين، 7 أتوبيسات مينى باص ضمن مشروع النقل الداخلى التابع للمحافظة، كمرحلة أولى، وذلك عقب إجراء أعمال الصيانة الشاملة من تغيير قطع غيار وعمرات للمواتير وسمكرة ودهان وإطارات جديدة، بالإضافة إلى تنجيد المقاعد الداخلية.

وأشار المحافظ إلى أن ذلك تم بتكلفة إجمالية وصلت إلى نحو مليون جنيه لدفعهم للعمل فى خطوط السير المختلفة، وخاصة فى أثناء فترات الذروة وبالمناطق التى تشهد تكدسا للركاب بطريق السادات والطرق المؤدية لمبانى الجامعة بصحارى ومدينة أسوان الجديدة ، ويأتي ذلك من أجل تخفيف المعاناة عن المواطنين وطلاب المدارس والجامعة بتوفير وسائل نقل آمنة ومريحة لهم.

وشدد اللواء أحمد إبراهيم ، على أنه لن يسمح بأى تهاون فى ممتلكات المحافظة أو فى إهدار المال العام حيث سيتم اتخاذ إجراءات رادعة حيال أى إهمال أو تقصير مع مكافأة المتميزين تطبيقاً لمبدأ الثواب والعقاب، وذلك خلال لقائه بسائقى أتوبيسات مشروع النقل الداخلى وتفقده للأتوبيسات من الداخل بحضور السكرتير العام المساعد.

ووجه المحافظ بضرورة الانتظام والالتزام الكامل من السائقين والمشرفين فى المواعيد وخطوط السير المحددة، وأيضاً الأمانة فى تحصيل رسوم التذاكر من أجل الصرف من هذه الإيرادات على الصيانة الدورية وتوفير قطع الغيار والزيوت والفلاتر والإطارات لضمان تشغيل جميع أتوبيسات مشروع النقل الداخلى بالكفاءة المطلوبة وبما يحقق الهدف منها فى تقديم خدمات النقل الآمن للمواطن الأسوانى.

وفى نفس السياق، أعطى محافظ أسوان توجيهاته لمديرى المباحث والمرور بالتعامل الفورى مع أى بلاغات من سائقى أتوبيسات مشروع النقل الداخلى، بشأن احتكاك بعض سائقى السيرفيس بهم ومحاولة منعهم من العمل فى نطاق جامعة أسوان، سواء فى صحارى أو أسوان الجديدة على الرغم من معاناة الطلاب وشكواهم من قلة حركة السيارات فى هذه المناطق.

جدير بالذكر، أن تدشين أتوبيسات مشروع النقل الداخلى بعد تجديدها ورفع كفاءتها جاء عقب قيام اللواء أحمد إبراهيم بزيارة مفاجئة لجراج المشروع الذى يضم 30 أتوبيسا، فى حين أن المحافظ اكتشف أن حركة التشغيل لا تتعدى إلا 4 أتوبيسات فقط، فوجه على الفور لسرعة إصلاح باقى الأتوبيسات ودفعها لمختلف خطوط السير داخل مدينة أسوان.


تدشين أتوبيسات مينى باص


تدشين أتوبيسات مينى باص


تدشين أتوبيسات مينى باص


تدشين أتوبيسات مينى باص


تدشين أتوبيسات مينى باص

مادة إعلانية