تكريم عمرو يوسف وصبا ونيللي على مسرح "داليدا" في حفل "كأس إينرجي للدراما"

15-10-2018 | 13:03

عمرو يوسف

 

سارة نعمة الله

يقيم راديو "إينرجي" حفل توزيع جوائز "كأس إينرجي للدراما" والتي تقام كل موسم، وتتسابق فيها المسلسلات على عدة جوائز، حيث تجري التجهيزات حاليا على قدم وساق في مسرح "داليدا" بمقر راديو "إينرجي"، والذي يحتضن الأمسية المميزة التي ستضم عددا كبيرا من النجوم الفائزين في كأس الموسم الماضي.


ومن بين المكرمين الفنان عمرو يوسف، الذي حصد جائزة أفضل ممثل، وصبا مبارك أفضل ممثلة، وعمرو سلامة أفضل مخرج، وهنا الزاهد أفضل ممثلة دور ثاني وأحمد داش أفضل ممثل صاعد وأسماء أبو اليزيد أفضل ممثلة صاعدة، وعمرو عبدالجليل أفضل ممثل دور ثاني، ونيللي كريم أفضل ممثلة من لجنة التحكيم، ودنيا سمير غانم أفضل ممثلة كوميدية، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الشخصيات العامة والصحفيين الذين وجهت المحطة الدعوات لهم.

ومن المقرر أن يقوم الدكتور وليد مصطفى، الخبير الإعلامي ورئيس مجلس إدارة "إينرجي مصر"، والإعلامية عايدة سعودي مديرة المحطة، بتسليم الجوائز، ويقدم الحفل مقدم "كأس إينرجي" للدراما محمد طارق.

"كأس إينرجي" للدراما هو برنامج سنوي يقام على هواء "إينرجي" كل رمضان، حيث يتسابق نجوم الموسم الدرامي على جوائز مثل أفضل مسلسل وأفضل مسلسل كوميدي، وأفضل ممثل وممثلة للأدوار الأولى وأفضل ممثل وممثلة من الوجوه الصاعدة، وكذلك جوائز أفضل ديكور وموسيقى تصويرية وتصميم ملابس، وهي الألقاب التي يحسمها الجمهور من خلال التصويت طوال الـ 30 يوما عن طريق التصفية بين المسلسلات حتى الدور النهائي، إلى جانب رأي لجنة التحكيم الذي يحسم بعض الجوائز مثل جوائز الوجوه الصاعدة، وكانت لجنة تحكيم رمضان الماضي، تتكون من الناقدتين ماجدة خير الله وحنان شومان.

وقد حصد جوائز "كأس إينرجي للدراما" العام الماضي، هند صبري كأفضل ممثلة دور أول عن مسلسل "حلاوة الدنيا" ويوسف الشريف أفضل ممثل عن "كفر دلهاب".