يذبح صديقه و يهرب إلى الشرقية.. ومباحث الجيزة تتمكن من ضبطه في 12 ساعة

12-10-2018 | 18:16

ضبط

 

هاني بركات

نجحت مباحث الجيزة، في أقل من 12 ساعة في التوصل لهوية المتهم بذبح سائق "توك توك"، بالحوامدية، وإلقاء جثته بمنطقة عرب الساحة الشعبية، حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة صديقه، وتمكن رجال المباحث من ضبطه بالشرقية.

البداية عندما تلقي العميد وائل هلال، مأمور قسم شرطة الحوامدية، بلاغًا من الأهالي بالعثور علي شاب مقتول داخل "توك توك" بمنطقة التأمين الصحي، على الفور انتقلت قوة أمنية بقيادة المقدم أحمد نجم، مفتش مباحث الحوامدية وأبو النمرس، و الرائد محمد أبوالقاسم، رئيس مباحث الحوامدية، إلي محل البلاغ وبالفحص والمعاينة تبين أن الجثة لشاب يدعي "محمد"، سائق، "توك توك" وشهرته "بوحه" يرتدي ملابسه كاملة، وبه جرح قطعي بمنطقة الرقبة، و مُلقاة داخل "توك توك" ، وتوصلت التحريات أن هناك خلافات بين الجناة والضحية دفعتهم لارتكاب الحادث، وذلك لوجود "التوك توك" قيادته وعدم الاستيلاء عليه.

علي الفور شكل اللواء رضا العمدة، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، فريق بحث وتحرٍ بقيادة العميد عبد الرحمن أبو ضيف، رئيس قطاع جنوب الجيزة.

تبين أن وراء ارتكاب الواقعة سائق "توك توك" يدعي"علي"، مهتز نفسيًا، و أن المتهم كان صديق المجني عليه، ويوم الواقعة كان المجني عليه يقف بـ"التوك توك" قيادته بمحل الواقعة، وأثناء وقوفه استقل المتهم "التوك توك" صحبته وأخرج سكينا كانت بحوزته، وقام بذبح المجني عليه، وفر هاربا إلي محافظة الشرقية.

وعقب تقنين الإجراءات ، وبالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، تمكنوا من القبض عليه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيقات.