افتتاح معرض "كلنا واحد" لتوفير السلع الأساسية واللحوم بتخفيضات تصل إلى 30% بسوهاج

12-10-2018 | 17:14

مبادرة "كلنا واحد" بسوهاج

 

سلمى الوردجي

افتتح مدير أمن سوهاج، اللواء هشام الشافعي، وأحمد الناظر، رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية، معرض "كلنا واحد"، لتوفير السلع الأساسية واللحوم بأسعار مخفضة وصلت إلى 30% بميدان العروبة بسوهاج.

ويأتي هذا استكمالًا لفاعليات مبادرة وزارة الداخلية "كلنا واحد"، بالتنسيق مع الغرفة التجارية بسوهاج، بعد النجاح الذي حققه المعرض لتوفير المستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة، والذي شهد إقبالًا كبيرًا من الأسر السوهاجية.

ويتوفر بالمعرض معظم السلع الأساسية من الأرز والسكر والزيت، بنسبة تخفيض وصلت إلى 30%، واللحوم البلدية بـ 85 جنيها، واللحوم المستوردة، وفراخ مجمدة، ومستلزمات المدارس، وملابس جاهزة، وغيرها من المستلزمات التي تحتاجها الأسرة.

وصرح أحمد الناظر، رئيس مجلس ادارة الغرفة التجارية بسوهاج، بأن مبادرة وزارة الداخلية "كلنا واحد"، والتي نفذت بالتنسيق مع غرفة سوهاج التجارية ، وتحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، تهدف إلى توفير احتياجات الأسر الفقيرة بأسعار مخفضة، لمواجهة ارتفاع الأسعار.

وأضاف الناظر، أن عددا كبيرا من الشركات، ومصانع المواد الغذائية، اشتركت في المبادرة مثل الشركة المصرية لتجارة الجملة، وشركه النيل للزيوت والمنظفات، وشركة مطاحن مصر العليا، وشركة سكر جرجا وغيرها، وذلك لتخفيف العبء على المواطن، والوقوف إلى جواره في الأزمة ال اقتصاد ية التي يمر بها معظم الناس.

شارك في افتتاح المعرض، عبد المنعم العلكي، مدير شرطة المرافق، ومحمد نصحي، رئيس مباحث التموين، ومحمد اللبيشي، وكيل مباحث التموين، وأحمد السيد، وكيل وزارة التموين، وفريدة سيد سلام، رئيس حي غرب، وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة.


.


.


.


.


.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]