وزير الأوقاف يفتتح مكتبة معسكر أبو بكر الصديق بالإسكندرية

12-10-2018 | 15:17

وزير الأوقاف يفتتح مكتبة معسكر أبو بكر الصديق

 

شيماء عبد الهادي

افتتح وزير الأوقاف ، الدكتور محمد مختار جمعة، اليوم الجمعة، مكتبة معسكر أبوبكر الصديق ، حيث قدم شرحا مفصلا للدكتور عبدالعزيز قنصوة محافظ الإسكندرية لما تحويه المكتبة.

وطلب الوزير من محافظ الإسكندرية تحديد موعد لعقد ندوة بجامعة الإسكندرية لتوضيح وشرح كتاب المفاهيم الخاطئة التى طبعت منه الوزارة أكثر من ستمائة ألف نسخة.

من جانبه، قال الدكتور عبدالعزيز قنصوة: إن المحافظة ستقوم بطبع نسخ إضافية بالاتفاق مع جامعة الإسكندرية .

جاء ذلك ذلك علي هامش مشاركة وزير الأوقاف ، الدكتور عبد العزيز قنصوة، محافظ الإسكندرية ، اليوم الجمعة، في تكريم الطلاب المتميزين علميا وثقافيا ورياضيا من الطلاب المشاركين في ملتقى أبي بكر الصديق الثقافي، الذي تقيمه وزارة الأوقاف المصرية للطلاب الوافدين الدارسين بالأزهر الشريف المسجلين على منحة من خلال المكتب الكويتي للمشروعات الخيرية بالقاهرة وبعض المسجلين على منحة من المجلس الأعلى للشئون الإسلامية التابع لوزارة الأوقاف المصرية، في الفترة من الأربعاء ١٠ أكتوبر حتى السبت ١٣ أكتوبر ٢٠١٨ م.

يأتي هذا الملتقى في إطار الملتقيات المتتابعة التي يقيمها المجلس الأعلى للشئون الإسلامية للأئمة والواعظات والطلاب الوافدين والطالبات الوافدات على مدار العام في ضوء دور مصر الريادي في نشر الفكر المستنير واحتضان أزهرها الشريف لطلاب العلم من مختلف دول العالم.


.

مادة إعلانية

[x]