محافظ الأقصر يتابع التجهيزات لاستقبال الموسم السياحي الجديد بالأقصر | صور

10-10-2018 | 18:36

جانب من الاجتماع

 

الأقصر- إيمان الهواري

عقد محافظ الأقصر المستشار مصطفي ألهم، اجتماع ا موسعا، مع عدد كبير من قيادات القطاع السياحي وممثلين عن غرف الفنادق والمنشآت والشركات السياحية، ومكتب وزارة السياحة، وهيئة تنشيط السياحة، والآثار، ومطار الأقصر الدولي، والسكة الحديد، وعدد من أصحاب ومديري الفنادق والشركات السياحية والقيادات الأمنية والتنفيذية وذلك لبحث خطة الاستعدادات والتجهيزات لاستقبال الموسم السياحي الجديد.


تناول ال اجتماع سبل إنجاح الموسم السياحي، واستعدادات كافة الجهات المختصة لاستقبال الموسم، وتلافي أي مشاكل أو هفوات بما يؤدي إلى نجاح الموسم وضمان حسن استقبال السائحين على المستوى الذي يتناسب مع مكانة الأقصر.

استمع المحافظ خلال ال اجتماع لكافة مقترحات قيادات القطاع السياحي التي تم طرحها والتي تناول معظمها كيفية تلافي سلبيات الموسم الماضي ودعم القطاع السياحي من قبل المسئولين والتعاون مع الاجهزة التنفيذية للخروج بموسم سياحي ناجح كما بحث معهم المعوقات التي تواجههم في عملهم موصياً بتشكيل لجنة لبحث ودراسة كافة المقترحات التي تم تناولها خلال ال اجتماع ومخاطبة الجهات المعنية بالمقترحات للعمل علي دراستها.

شدد محافظ الأقصر، خلال ال اجتماع ، على الانتهاء من خطة تطوير شارع خالد بن الوليد الأسبوع المقبل كما وجه محافظ الأقصر، على ضرورة أن تكون كافة المنشآت السياحية والمواقع الأثرية والأجهزة الأمنية والسياحية والتنفيذية المختصة على أعلى درجات الاستعداد لاستقبال الموسم السياحي الجديد.

حضر ال اجتماع مدير أمن الاقصر اللواء طارق علام ونائب المحافظ محمد عبد القادر واللواء دكتور عماد أبو العزايم سكرتير مساعد المحافظة وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة



الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]