محافظ أسوان يعقد اجتماعا موسعا لمتابعة أعمال منظومة النظافة | صور

8-10-2018 | 15:41

اجتماع محافظ أسوان

 

أسوان - محمد بكري.

عقد اللواء أحمد إبراهيم، محافظ أسوان ، اليوم الإثنين، اجتماعا موسعا لمتابعة أعمال منظومة النظافة الجاري تنفيذها بمدينة أسوان من خلال إحدى الشركات المتخصصة التابعة لوزارة الإنتاج الحربي بحي غرب، وحي جنوب بالتوازي مع أعمال النظافة العامة التى يقوم بها العاملون بمشروع النظافة التابع للمحافظة بنطاق حى شرق.

حضر الاجتماع اللواء سعيد حجازي نائب محافظ أسوان ، واللواء حازم عزت السكرتير العام للمحافظة، علاوة على مديري الشركة المنفذة، والبيئة والشئون القانونية، والمالية والحسابات والمشتريات، فضلاً عن رئيس مركز ومدينة أسوان .

وأعطى اللواء أحمد إبراهيم، توجيهاته بالإسراع لإنهاء إجراءات التعاقد بنظام المشاركة بين الهيئة القومية للإنتاج الحربى، والمحافظة مع وضع خطة متكاملة وآليات المراقبة والمتابعة لأعمال النظافة والقضاء على ظاهرة النباشين، بجانب البدء فورا فى أعمال الصيانة الشاملة وبشكل تدريجى لمعدات وسيارات مشروع النظافة مع تخصيص 1.5 مليون جنيه لإجراء هذا الغرض وتوزيعها طبقا للخطة بين الشركة ومشروع النظافة التابع للمحافظة.

وكلف محافظ أسوان خلال الاجتماع بنزول مجموعة عمل على أرض الواقع تضم مسئولي البيئة والأحياء والتراخيص لمتابعة الالتزام وتحرير المحاضر للمخالفين، بالإضافة إلى متابعة أعمال إعادة الشئ لأصله لرصف الأجزاء التى تم تكسيرها من الشوارع بسبب تركيب شبكات مياه الشرب والصرف الصحي والغاز الطبيعى والكهرباء.

وكشف المحافظ عن أن المنظومة الجديدة للنظافة العامة بمدينة أسوان سيتم تعميمها على باقي مدن ومراكز المحافظة تدريجيا، فضلا عن التنسيق مع الإنتاج الحربى لإعادة تشغيل مصنعي تدوير القمامة بمدينتى أسوان وإدفو بعد رفع كفاءة المصنعين لاستيعاب كافة كميات المخلفات الناتجة من أعمال النظافة ورفع التراكمات.


٫


٫


٫


٫


٫

مادة إعلانية