وزير الشباب بالمنصورة: إطلاق مسابقة "إبداع" بمراكز الشباب

7-10-2018 | 14:33

وزير الشباب والرياضة

 

الدقهلية - منى باشا

كشف الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة ، خلال زيارته لمدينة المنصورة ، اليوم الأحد، عن إقامة مسابقة " إبداع " لمراكز الشباب، لكي تفرز للمجتمع العديد من المواهب بمختلف المجالات، إضافة إلى إقامة معارض مجانية لعرض منتجات المشروعات الصغيرة للشباب ومنتجات الحرف اليدوية وتسويق تلك المنتجات داخل مراكز الشباب في جميع المحافظات.


ودعا الوزير الشباب للمشاركة في المبادرات الإيجابية التي يتم إطلاقها بشكل دوري، منها مبادرات لنشر ثقافة الممارسة الرياضية، و مبادرة "شارك ونضف" في مختلف المحافظات، مشيرا إلى دعم الوزارة لجميع شباب مصر، والعمل على تلبية رغباتهم، والعمل معًا من أجل تحقيق التقدم والنماء للوطن.

ومن جانبه، رحب محافظ الدقهلية بزيارة وزير الشباب والرياضة للمحافظة في أول زيارة رسمية له للمحافظة بعد توليه حقيبة وزارة الشباب والرياضة، متمنيا مزيدًا من التقدم والتطور للمنشآت الشبابية والرياضية بالمحافظة.

وأكد محافظ الدقهلية ، أن مصر ستبنى بأيدي وسواعد شباب مصر، بناة الحاضر والمستقبل، لافتًا أنه سيقدم كل ما يملك من جهد وفكر وعمل من أجل تحقيق معدلات التنمية والبناء ب الدقهلية . كما هنأ المحافظ السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، ورجال القوات المسلحة، وجموع المصريين، بمناسبة ذكرى انتصار حرب أكتوبر المجيدة.

اقرأ ايضا: