الأمين المساعد لـ"دعم مصر": شبابنا يعاهد الرئيس في ذكرى أكتوبر على الانتصار في معارك البناء والتنمية

6-10-2018 | 18:21

محمد مصطفى السلاب

 

أميرة العادلي

أشاد النائب محمد مصطفى السلاب ، وكيل أول لجنة الصناعة والأمين العام المساعد لائتلاف دعم مصر، بكلمة الرئيس السيسي بمناسبة الذكرى ٤٥ لانتصار أكتوبر المجيد، وقال إن الملايين من شباب مصر يشعرون اليوم بثمار الانتصار ويرحبون بما أعلنه الرئيس، أن هدفنا هو الانتصار في معارك التنمية كما انتصرنا في معركة استرداد الأرض، وتأكيده "بأننا إذا كنا نفخر بما حققناه إلا أننا نتطلع للمزيد"، وأن هدفنا هو تحقيق نقلة نوعية في مستوى الحياة عن طريق العلم والتنمية الاقتصادية والاجتماعية على أسس متينة.


وأضاف السلاب، أن شباب مصر يشعر بالامتنان والإجلال لقواته المسلحة في هذه المناسبة العظيمة كما يشعر بالفخر، لتأكيد الرئيس أن " مصر أثبتت أنها عصية على الانكسار، وأكدت قدرتها على صنع السلام بنفس قدرتها على الانتصار في الحرب".

وأكد الأمين العام المساعد لائتلاف دعم مصر، أن الشباب المصري في كل مكان وخاصة شباب الأعمال الذين يعملون في إطار منظومة المشروعات الصغيرة التي أطلقتها الدولة يعاهدون الرئيس في هذه المناسبة على تحقيق مزيد من الانتصارات في حقول التنمية والبناء والإنتاج تماما كما تحقق قواتنا المسلحة الباسلة الانتصارات المتواصلة على أرض المعارك ضد الإرهاب وتأمين البلاد وحماية أمن مصر القومي.

وأوضح السلاب، أن أبناء هذا الجيل يشعرون بصدق كل كلمة في خطاب الرئيس وهم يسافرون بحرية وأمان إلى كل بقعة في سيناء من رأس سدر إلى العريش ومن شرم الشيخ إلى دهب ونويبع وهم يشاهدون حركة التنمية والبناء على أرضها، ويشهدون الناقلات العملاقة وهي تعبر بسلام قناة السويس، كما يشعر ملايين المصريين بأن هذا الوطن له درع وسيف يحميه في الوقت الذي تعصف فيه رياح الدمار بدول المنطقة.

وأكد أن المصريين سوف يواصلون بقيادتهم الحكيمة مسيرة البناء والاستقرار، كما تواصل مصر بعد ٤٥ عاما جهودها في المنطقة لارساء السلام القائم على العدل.